البقع الداكنه وطريقه التخلص

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
البقع الداكنه وطريقه التخلص
3731 زائر
22-11-2012
أميرة الجمال

تساهم بعض العناصر الموجودة بشكل طبيعي في الفواكه والخضار في تقشير المناطق الداكنة في الجسم والتخلص من المناطق الداكنة بشكل فعال، وإليك اليوم أهم الوصفات المنزلية لتقشير المناطق الداكنة.

قطعي الليمون إلى نصفين ثم دلكي ركبتيك ومرفقيك بشكل منتظم، يمكنك أيضا الاعتماد على الخيار في عملية التفتيح، ضعي شرائح من الخيار أو عصيره على هذه الأجزاء الداكنة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر، وبنفس الطريقة يعتبر اللبن مفتحا فعالا للبشرة لأنه غني بالأحماض الدهنية.

قناع اللبن والليمون: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع مسحوق فيتامين E والجلسرين ثم أضيفي أربع ملاعق من اللبن، اخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة ثم ضعيها على المناطق الداكنة” الركبتين والمرفقين” واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

قناع الليمون وزيت جوز الهند: امزجي عصير الليمون مع زيت جوز الهند وضعي المزيج على ركبتيك لدقائق ثم اغسليهما. قناع اللوز والحليب: اطحني قليلا من حبوب اللوز تكفي لمقدار 2 ملعقة كبيرة وامزجيها مع قليل من الحليب بما يكفي لعمل عجين. ضعي القناع على وجهك قبل النوم بربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. جربي هذا القناع بصفة منتظمة

   طباعة 
3 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
علاج , treat , الداكنه , البقع , spots , dark
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي