Modus operandi Moroccan bath 2015 - طريقه عمل الحمام المغربى 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
Modus operandi Moroccan bath 2015 - طريقه عمل الحمام المغربى 2015
2965 زائر
18-11-2012
أميرة الجمال

هل تشعرين بالبرد ؟ لما لا تقومين بعمل حمام معدني صغير داخل بيتك للتمتع بمنافع الإرتياح والتجديد دون دفع مبالغ طائلة. بالرغم من أن الاستمتاع بالحمام المعدني في المحيط المناسب أكثر مرحا، إلا أن هذه الإقتراحات الخمسة ستساعدك على خلق البيئة المثالية في بيتكِ، حيثما تريدين.

مجموعة من المناشف الدافئة.

قبل البدء بعمل قناع للشعر أو الوجه، ضعي بعض المناشف المنفوشة في المجفف. المناشف الدافئة ستجعلك تشعرين بالدافئ والراحة، وهي مثالية لوقت الشتاء.

أعملي حمام بخار. . . في كاسة!

اسعار أجهزة البخار باهظة، ولكن الحل موجود في بيتك! ضعي ماءا مغليا في كوب مع بضع بتلات من الورود ثم ضعي وجهك فوقه على البخار. هذا سيساعد على فتح المسامات والأوراق التويجية ستعمل على تهدئة وترطيب جلدك. ثم عندما تبرد، ضعي الماء في قنينة رذاذ واستعمليه كملطف لوجهك أو أقدامك!

اختاري موسيقى لطيفة.

الشعور بالراحة ضروري أثناء وقت الحمام المعدني. واختيار الموسيقى الهادئة مثل أصوات الامواج أو الشلالات، أو حتى ألحانك الكلاسيكية المفضلة، سيساعدك على تهدئة تلك الأفكار.

اشربي شاي عشبي.

في نهاية المعالجة بالحمام المعدني، غالبا ما يتم تقديم كوب من الشاي العشبي. جربي شاي البابونج لتهدئي نفسك أو زنجبيل مع الليمون كمنشط!
`
اصنعي أقنعة للوجه.

سواء كنت تفضلين الرمان، فاكهة كريب، الجزر، أو التوت الأزرق. اختاري قناعك المفضل وقومي بإعداده للاستمتاع به في حوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ

   طباعة 
2 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
تبييض , خلطة , الركب , المغربى , خلطات , بسهوله , 2015 , والاكواع , الحمام , مجربة , سهله
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 2 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي