نصائح للعرائس قبل الزفاف

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
نصائح للعرائس قبل الزفاف
2706 زائر
16-10-2012


السلام عليكم


حبيت اقدم لكم موضوع عن
نصائح هامة لجمال وجه العروسة قبل الفرح

اتمنى تستفيد منه كل عروسة




5 نصائح جمالية للعروس قبل الزفاف هو ليس برنامجاً غذائياً خاصاً، بل نظام أُعدَّ لمساعدة العروس في الحفاظ على بشرتها والعناية بها قبل أشهر من الزفاف. فإذا كنتِ مقبلة على الزواج وتخشين أن تصلي إلى يوم زفافك متعبة ومرهقة، إليكِ من "أنا زهرة" بعض المعلومات التي يمكن أن تعتبريها هدية مميزة ومسبقة ليومكِ الأبيض:

تقشير البشرة

المكياج وحده لا يكفي للإستعداد ليوم الزفاف. هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة التي تتجدد باستمرار بفعل خلايا الطبقات السفلى التي تبدأ بالإرتفاع حتى تصل الى سطح الجلد. وبعد أن تتجمع الخلايا الميتة على سطح البشرة، تُعطي الإحساس بالخشونة والمظهر الشاحب. التقشير مهم في هذه المرحلة. وعلى العروس أن تبدأ بذلك قبل أكثر من ستة أشهر من موعد الحفل لأنه سيجعل البشرة أكثر شباباً ونضارة.

حذار المستحضرات الجديدة

لا تبادري أيتها العروس إلى استخدام أي مستحضر أو منتج جديد على بشرتك من دون إختباره على جزء صغير من بشرتك إلا إذا كنتِ ملزمة. فإذا أردتِ تجربة أي منتج جديد، فليكن قبل الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل.

كريم الوقاية

يُعدّ كريم حماية البشرة من ثالث أولويات العروس المتبّعة في برنامج العناية. ويعتبر كريم الوقاية المستخدم بصفة يومية بعد تنظيف وغسل البشرة شيئاً أساسياً ولا يمكن الإستغناء عنه لما يمنحه للبشرة من حماية ضدّ العوامل الخارجية مثل الشمس والهواء والتلوث وحتى المكياج اليومي.

كريم الترطيب

تكمن أهمية كريم الترطيب في حبس الماء داخل الطبقات السطحية للبشرة بحيث يمنع تبخّرها فتستعيد رطوبتها ومرونتها، وبالتالي حيويتها. ليس هذا فقط، بل يقوم الترطيب بمواجهة تأثيرات الضغوط النفسية والتلوث وفصل الطبقة الخارجية من الجلد عن هذه التأثيرات الضارة بطريقة بسيطة. لذلك يُعتبر الترطيب إحدى أفضل الوسائل للحفاظ على صحة البشرة وجمالها لأطول فترة.

أوميغا 3 و 6

يجهل كثيرون أهمية الحمضين الدهنيين أوميغا 3 وأوميغا 6 اللذين يوصفان بأنهما زيوت أساسية بالغة الأهمية لتحقيق حياة صحية مثالية. فالجسم لا يمكنه أن يصنعهما بالإعتماد على نفسه. لذا يجب الحصول عليهما من خلال الغذاء، فهما ينشطان إفراز "البروستاغلاندين" الذي تنتجه كل خلية من خلايا الجسم. كما يتحكمان بأمور مثل التكاثر والخصوبة والإلتهاب والمناعة وتنشيط الإتصال بين الخلايا. هما أيضاً مفيدان للقلب والأوعية الدموية والدماغ خصوصاً أنّهما يشكلان 20 % من دهنيات المخ وحوالي 40 % من المكونات الدهنية للجهاز العصبي. ننصحكِ بالبدء بتناولهما على شكل مكملات غذائية Supplements قبل ستة أشهر من موعد الزفاف أي بالتناغم مع البرنامج الكامل.

إذاً الأساس يكمن في التقشير والترطيب والوقاية إضافةً إلى المكملات المغذية. خطوات بديهية وسهلة، أليسَ كذلك؟

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
للعرائس , نصائح , الزفاف , قبل
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي