احصلي على بشرة متألقة رغم البرد

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
احصلي على بشرة متألقة رغم البرد
2162 زائر
15-10-2012


بشرة متألقة رغم البرد
عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء,ل لذا نقدم لكِ هذه التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة حتى مع جو البرد الضار للبشرة...
يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة, فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة, لذا، ركزي على تناول الفيتامينات A وPP وB5 (الموجودة على التوالي في البيض والسمك والخبز الكامل الحبوب) لأنها تسهم في منحك بشرة متألقة.
من جهة أخرى، تعتبر العادات التجميلية الصحيحة ضرورية لبشرة صحية ومتألقة. والمقصود بهذه العادات الترطيب اليومي، والتقشير الأسبوعي، واستعمال المستحضرات الجيدة النوعية والملائمة لطبيعة البشرة، علماً أن هذه العادات تعطي نتائج ملحوظة في غضون فترة قصيرة, ولا ننسى طبعاً الماكياج المجمّل للبشرة, فالماكياج يبقى الوسيلة الضرورية لتصحيح العيوب الصغيرة، وتوحيد لون البشرة، وتعزيز الاسمرار أو التقاط الضوء.
عناية من الداخل:
إذا أردت القول وداعاً للبشرة المتعبة والباهتة، عليك مساعدتها للتخلص من السموم والأوساخ الأخرى على أن يتم ذلك عبر التأثير في الجسم كله.
- تناولي لمدة 8 أيام متتالية الكبسولات أو الحبوب المرتكزة على الفجل الأسود وخلاصة الأرضي شوكي (وهي متوافرة في الصيدليات), فهي تصرّف الكبد والمرارة، وتزيل الأوساخ، ما يجعل البشرة أكثر إشراقاً, ولا تنسي طبعاً الامتناع عن الكافيين.
- اشربي كوبين من المياه الغازية في اليوم. فالغذاء الحمضي كثيراً (اللحوم والحبوب والسكر...) يمكن أن يسبب التهاباً في البشرة يتجلى على شكل احمرار أو أكزيما, و الحل تناول الفاكهة والخضار، وشرب المياه الغازية عند الفطور والغداء.
- تعكس البشرة الباهتة غالباً مشاكل هضمية, لكن مع البروبيوتيك، يمكن تحسين عمل الأمعاء وتظهر النتيجة جلياً في البشرة. تناول الأطعمة المخمّرة، مثل اللبن والزيتون، أو تناولي المكملات كل صباح على مدى 10 أيام متتالية.
عناية من الخارج:
استعملي الأمصال المزيلة للسموم من البشرة، التي تحتوي على مكونات مصرّفة ومضادة للتأكسد، وأحياناً مقشّرة، تساعد على تزويد البشرة بالأوكسيجين.
ابسطي هذا النوع من الأمصال على كل الوجه، مباشرة قبل كريم الأساس للحصول على مظهر بشرة جديدة، أو امزجي المصل مع كمية ضئيلة من مستحضر التقشير بهدف تعزيز عملية التقشير. دلكي الوجه بأطراف الأصابع ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر, كما يمكنك مزج المصل مع كريم الأساس لجعله مريحاً أكثر على البشرة، وهذا ثنائي ممتاز لتمويه التعب.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
متألقة , بشرة , احصلي , رغم , البرد , على
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 7 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي