قناع الشيكولاتة لزيادة ليونة البشرة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
قناع الشيكولاتة لزيادة ليونة البشرة
2192 زائر
15-10-2012


قناع الشوكولاته لزيادة ليونة البشرة
جرت العادة ان يستعين المدلك بزيوت نباتية او دهونة معطرة للتدليك لان خواصها كما يقول الاطباء تدخل الى الجسم عبر امتصاص المسام لها مما تبعث الراحة والسكنية ليس فقط ببعضلات بل وللنفس ايضا،
الا ان الشكولاتة السائلة دخلت لتنافس الزيوت المعطرة لان فيها زيت الكاكاو الذي له تأثير على طراواة الجلد، فالكثير من الالمان يستعملون الكريمات الذي يدخلها زيت الكاكاو من اجل تطرية الشفاة من الجفاف.
ويقول فرانس كوبولاك احد المدلكين البرلينين ان التدليل بالشكولاتة يعطي الجلد والروح شعورا بالراحة غير عادي، فزيت الكاكاو والمواد الاخرى الذي تحتويه الشكولاتة يذهب تأثيره عند استخدمه في التدليك مباشرة الى الاماكن الحساسة في الجلد.
والمواد التي تخلط بها الشكولاتة مثل زبدة الفول السوداني ومكونات زيت اللوز لها خصائص غير عادية لمنح لمعان لصفحة الجلد وابقائه نضرا، وتدوم جلسة التدليك بالشكولاطة حوالي 60 دقيقة،
تبدأ من جهة العنق نزولا الى القدمين، وخلال التدليك يصعد عطر الشكولاتة الى انف المستلقي على مكان دافي ليتبع طريقه الى الاعصاب من اجل استرخائها.
كما أنه تحتوي القهوة على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد الجلد في ترطيبه والمحافظة على حيويته, وذلك باستخدام بعض الكريمات المرطبة التي تحتوي على القهوة.
ويعتبر قناع القهوة والكاكاو من الأقنعة المفيدة للمحافظة على رطوبة البشرة وحيويتها , والتمتع بالجمال الدائم , مع النعومة والحيوية.
عزيزتي فإذا كنت تتمتعين ببشرة جافة فعليك استخدام العسل الأبيض مع كريم كثيف من القهوة ,ويعمل هذا القناع بشكل جيد جدا مع جميع أنواع البشرة ,
ولكن إذا كانت لديك بشرة دهنية فيمكنك استبدال الألبان بعصير الليمون .
ويمكن أيضا لذوات البشرة الجافة استخدام الزيوت مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند بدل من منتجات الألبان ,وسوف يعمل هذا القناع على تجديد شباب بشرتك وإعطائها المزيد من التوهج واللمعان.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
ليونة , قناع , البشرة , الشيكولاتة , لزيادة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي