أفضل مضاد للأكسدة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
أفضل مضاد للأكسدة
1797 زائر
11-10-2012

تلجأ المرأة الى الكريمات المحاربة للشيخوخة وتزور الصالونات التجميلية وتتناول الحبوب المضادة للشيخوخة من أجل محاربة هذا الكابوس. كما تتناول الكثير من الخضار والفواكه التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تساعدها في التمتع ببشرة نضرة وصحة حديدية. هذه الوسائل ممتازة لأنّها تساعد في القضاء على بعض علامات الشيخوخة. لكن الآن، باتت هناك وسيلة جديدة للقضاء على علامات الشيخوخة وهي… الخشب.
اكتشفت فتاة كندية في السادسة عشرة من العمر مادة مضادة للأكسدة قد تؤخر الشيخوخة وهي مؤلفة من جسيمات دقيقة موجودة في ألياف الخشب.
والمادة التي اكتشفتها جانيل تام قد تستخدم يوما ما من أجل تحسين الصحة وتأخير الشيخوخة لأنها تعطل عددا من الجذور الحرة المضرة الموجودة في جسم الانسان. ونجد هذا الجسيم المسمى «أن سي سي» في الأشجار. وكانت جانيل تام، التي أتت من سنغافورة إلى كندا قبل خمس سنوات، الأولى التي بينت أن هذا الجسيم هو مضاد قوي للشيخوخة قد يكون أهم من الفيتامين «سي» و «إي» لأنه أكثر استقرارا وفعاليته تدوم لفترة أطول. وقد تمكنت من مزجه كيميائيا مع جسيمات دقيقة من الكربون.
ويعمل المزيج كـ «آلة شفط» فيعطل الجذور الحرة.
وأوضحت الباحثة الصغيرة في بيان أن جسيم «أن سي سي»، الذي هو أرفع من شعرة الانسان، غير سام ومستقر وقابل للذوبان في الماء ومتجدد لأن مصدره الأشجار

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
للأكسدة , أفضل , مضاد
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 7 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي