طريقة عمل الباديكير 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طريقة عمل الباديكير 2015
1327 زائر
29-05-2014
أميرة الجمال

الباديكير من الامور المهمة لجمال القدمين ، ولا تحتاج السيدات الى الذهاب لصالونات التجميل لعمل الباديكير ، وتقدم أناقتى طريقة عمل الباديكير فى المنزل بخطوات بسيطة للحفاظ على جمال الاظافر والقدمين .

الادوات اللازمة

المبرد
القصافة
مقص الأظافر
الماء المضاف إليه الورد
الفازلين أو كريم مرطب
قليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز

خطوات عمل الباديكير

1- قومى بإزالة طلاء أظافرك بطريقة سهلة عن طريق مزيل قوى لا يترك أثراً عليها ثم بالمبرد قومى بإزالة الجلد الميت حول الظافر.

2- قومى بوضع قدميك ويديك فى ماء درجة حرارته 25 مئوية، مضاف إليه ماء ورد ومحلول تنظيف واتركى قدميك فيه لمدة لا تزيد على ربع ساعة حتى تشعرين بأن جلدك بدأ فى التقشير تحت الماء وأصبح من السهل انتزاعه ولا تتسرعى فى رفع قدميك ويديك من الماء وإذا كانت تزعجك هذه الحركة يمكنك وضع يديك فى البداية ثم قدميك بالتناوب.

3- استخدمى المبرد لغزالة الجلد الزائد بحرص شديد حتى لا تجرحين أصابعك، وفى حافة كل ظافر يمكنك وضع فازلين حتى يعطيه نعومة مبدئية, وبعدها بالمبرد أيضاً ابردى أظافرك للشكل الذى يتناسب مع يديك ويستحسن الشكل المستطيل أو الدائرى إذا كانت أظافرك ضعيفة.

4- استعملى الكريم المرطب على الاظافر وقومى بتدليكة جيدا ثم ضعى قليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز على الاظافر لزيادة النعومة واللمعان والقوة .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
خلطات , نقيه , ،احلى , الداكنه،دقائق , الاماكن , بشرتك , لتقتيح،تفتيح , ،تفتيح , احلى،وصفات , بسيطه , الداكنه،لبشره
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 2 =
أدخل الناتج