أفضل وصفات الاعشاب للشعر 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
أفضل وصفات الاعشاب للشعر 2015
1641 زائر
29-05-2014
أميرة الجمال

مشكلة تساقط الشعر تعتبر من أكثر مشاكل الشعر شيوعا للنساء والرجال ، وتسبب كثير من العوامل تساقط الشعر مثل الانيميا والاسباب الوراثية ،و علاج تساقط الشعر قد لايكون فقط فى استعمال مستحضرات ومنتجات العناية بالشعر كالشامبو وكريمات فروة الرأس أملا في الحصول على حل سريع وعملي لمشكلة تساقط الشعر ، الا ان هناك الكثير من الاعشاب الطبيعية لعلاج تساقط الشعر تساعد فى توقف مشكلة التساقط وآمنة وخالية من الاضرار الصحية ، و تقدم مجلة اناقتى أفضل اعشاب لعلاج تساقط الشعر لتحفيز نمو الشعر من جديد .
الشاى الأخضر

أثبتت الدراسات ان شرب عدة أكواب من الشاى الأخضر يوميا أو تناوله على هيئة أقراص يقلل من مخاطر الإصابة بالصلع. فالعناصر المضادة للأكسدة التي يحتوي عليها الشاي الأخضر تقدم حماية ضوئية وكيماوية تمنع تأثير الأشعة فوق البنفسجية على الشعر، وهو ما ينعكس بالإيجاب عليه ، فضلا عن الفيتامينات الموجودة بالشاى الأخضر والتي تفيد الجسم عامة وليس الشعر فقط.
الفلفل الاحمر

استخدام الفلفل الاحمر المنقوع فى زيت الزيتون ثم ادليك فروة الرأس بالمزيج مرة اسبوعيا يساعد فى تحفيز نمو الشعر من جديد حيث يزيد من الدورة الدموية فى فروة الراس .
الصبار (الألوفيرا)

يعتبر الصبار من الاعشاب المشهورة لعلاج تساقط الشعر ويساعد فى زيادة كثافة الشعر ورونة وجمالة ، ادنى فروة الراس بجل الصبار حيث يحتوى على أنزيم قوى ضد الأكسدة (سوبر أكسيد ديسميوتيز) والذي يساعد على زيادة نمو الشعر خاصة في حالات الصلع.
عشبة النيم

عشبة النيم واحدة من أكثر الأعشاب شائعة الاستخدام في العديد من البلدان. فلها العديد من الفوائد الصحية والجمالية. قمي بغلي بعض أوراق النيم في الماء حتى يتناقص الماء لنصفه، ثم اتركيه كي يبرد تمامًا. بعد ذلك يصفى جيدًا، ويستخدم الماء الناتج لشطف الشعر مرة واحدة خلال الإسبوع.
بذور الأملا لعلاج تساقط الشعر

استعملى بذور الاملا الجافة بغليها من زيت الزيتون او زيت جوز الهند ثم ادهنى بها فروة الرأس حيث تساعد فى علاج تساقط الشعر بصورة كبيرة .

استعملى وصفات الاعشاب لعلاج تساقط الشعر للتخلص من تلك المشكلة والاستمتاع بشعر صحى وقوى

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
2015 , الوصفات , اجدد , للتطويل , الشعر , وصفات , خلطات , شعر , للشعر , الدهنى
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر