فرد وتنعيم الشعر بالحنا 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
فرد وتنعيم الشعر بالحنا 2015
1454 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

الشعر الجاف والخشن والمتموج يسبب القلق للعديد من الفتيات نتيجة العوامل الجوية وقلة الاهتمام بالشعر ،وتقول خبيرة الاعشاب سهيلة أحمد ان البحث عن الطرق الطبيعية و الآمنة لفرد وتنعيم الشعر تساعد الفتاة على تصفيف الشعر بالطريقة التى ترغبها وتساعد على التخلص من مشاكل فرد الشعر بالمواد الكميائية الاخرى .

وتضيف سهيلة من من أفضل طرق فرد وتنعيم الشعر الطبيعية هى وصفات الحناء الهندية لفرد وتنعيم الشعر وهى آمنة وأقلها فى الآثار الجانبية و الأكثر مفعولا

وتشرح طريقة استعمال الحناء لفرد الشعر وتكون بعد غسيل الشعر بالماء و تأكدى من خلو شعرك من أى كريمات أو زيوت تماما، ثم اتبعى الإرشادات المكتوبة على العبوة، لخلط الحنة والحصول على المزيج.

ثم يوضع المزيج على الشعر من الجذور للاطراف وتمشط الشعر للوصول لجميع اجزاء الشعر وتترك لمدة ساعتين أو حسب النوع قد يترك لمدة يوم كامل وبعد أن تجف ابدئى بتدليك شعرك حتى تتساقط الحنة كالرمل، ثم قومى بغسل شعرك أكثر من مرة لتتأكدى من نظافته تماما.

جربى وصفة الحناء لفرد وتنعيم الشعر للحصول على شعر ناعم وصحى وآمن

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
عروس , وصفات , مسكات , فساتين , بسيطهزواجات , صور , اهميه , يوم , العام , الدهنى , للشعر , ماسكات , الزفاف , شوزات , زواجات , ررائعهوصفات , خلطات , الماسك , للبشره , بالخطوات , الشعر , وموديلات , اجدد , الوصفات , موضة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 8 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر