خلطات لشعر كثيف وناعم 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
خلطات لشعر كثيف وناعم 2015
1285 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

تساقط الشعر من الامور المقلقة لكثير من السيدات حيث لكل شعر طبيعيتة الخاصة فالشعر الدهنى يختلف عن الشعر الجاف أو المختلط والعكس، وطبيعته تفرض معاملة وعلاج من نوع معين بعيدا عن الطرق التقليدية كالشامبو والصابون وتقدم خبيرة التجميل سها فريد ماسك لتكثيف وتنيعم الشعر الجاف والخشن بوضع الخميرة مع زيت الزيتون على حمام ماء ساخن لمدة 15 دقيقة ثم يوضع على الشعر قبل الحمام لمدة ساعة وبعدها اغسلى شعرك وستلاحظين الفرق بعد شهر من الاستعمال شهريا”.

ولتنعيم الشعر يضاف العسل الى الخليط على النار مع التقليب ثم يوضع على الشعر لمدة لا تزيد عن نصف ساعة، ويدلك به فروة الرأس جيدا حتى يجف ثم يغسل جيدا ويستعمل هذا الماسك مرة أو مرتين أسبوعيا بعد الحمام، ويراعى عدم استخدام زيوت بعد تجفيف الشعر.

وتضيف سها ان اضافة صفار البيض الى المزيج مع زيت الثوم وفض ثوم مفروم لعمل حمام زيت للشعر من الجذور الى الاطراف يساعد على تكثيف وفرد الشعر ويستخدم الماسك مرة اسبوعيا وسوف تلاحظى النتيجة بنفسك على كثافة الشعر .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الشعر , موضة , للبشره , الزفاف , وصفات , وموديلات , صور , للشعر , ماسكات , فساتين , الماسك , بالخطوات , خلطات , العام , مسكات , بسيطهزواجات , زواجات , الوصفات , الدهنى , يوم , ررائعهوصفات , عروس , شوزات , اهميه , اجدد
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 1 =
أدخل الناتج
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر