وصفات طبيعية لعلاج الشعر الدهنى 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
وصفات طبيعية لعلاج الشعر الدهنى 2015
1024 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

مشاكل الشعر الدهنى عديدة منعا تقصف الشعر وتلفة ،حيث تراكم الزيوت على فروة الراس وبصيلاتة تسبب الحكة والقشرة ،بالاضافة الى ان تلك العوامل تضعف الشعر وتزيد من تساقطة ، وتقدم مجلة اناقتى 3 وصفات طبيعية لعلاج الشعر الدهنى المتقصف والتالف والتى يمكنك تحضيرها فى المنزل بسهولة وهى :
وصفة زيت الزيتون والالوفيرا

جيل الصبار او الالوفيرا يساعد على منع تقصف وتساقط الشعر ،بالاضافة الى زيت الزيتون للحصول على شعر لامع وقوى ، اخلطي 4-5 ملاعق كبيرة من هلام الألو فيرا مع صفار بيضة واحدة و3-4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. تخلط جميع المكونات معًا بشكل جيد ويتسخدم المزيج اسبوعيا لمنع تلف الشعر والحصول على شعر صحى ولامع .
وصفة البيض

يدخل البيض فى وصفات علاج الشعر التالف حيث مصدر غنى بالبروتين لتقوية الشعر وزيادة لمعانة ،ضعى البيض على شعرك مع حمام الزيت لمدة ربع ساعة ثم اغسلى شعرك بالماء الفاتر ويمكن اضافة بعض قطرات عصير الليمون لمنع رائحة البيض على الشعر والتخلص من القشرة .
وصفة العسل والموز

يحتوى الموز على البوتاسيوم والحديد المقوى للشعر ،اخلطى ثمريتن من الموز مع معلقة من عسل النحل ثم ضعى المزيج على جذور وبصيلات الشعر لمدة نصف ساعة ثم اغسلى شعرك بالشامبو ، وتحقيق افضل نتائج ينصح بتكرار الوصفة مرتين فى الاسبوع .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
بسيطهزواجات , وصفات , فساتين , الشعر , وموديلات , الوصفات , زواجات , للتطويل , اجدد , شعر , موضة , للشعر , خلطات , 2015 , صور , الدهنى , بالخطوات , العام , وصفاتوصفات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر