طريقة وضع مكياج النهار

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طريقة وضع مكياج النهار
1926 زائر
29-05-2014
أميرة الجمال

خطوات عمل مكياج النهار تحير العديد من الفتيات حيث بالطبغ يختلف مكياج النهار عن مكياج الليل وبعد الظهيرة ،وتقدم خبيرة التجميل مها عواد خطوات عمل مكياج النهار لتكون طلتك بسيطة وانيقة وغير ملفتة .
خطوات عمل مكياج النهار

اولا يجب وضع الكريم المرطب على كامل الوجة ليحافظ على مرونة بشرة الوجة وهو من الخطوات الاساسية عند عمل اى مكياج

ثانيا : وضع كريم الاساس على البشرة مع توزيعة بلطف على اجزاء الوجة ليضيف طلة جميلة على البشرة او يمكنك الاستغناء عن وضع كريم الاساس فهو غير ضرورى خلال فترة النهار

ثالثا : تمشيط الحواجب برفق لجعلها اكثر تناغما مع الوجة مع وضع الكونسيلر تحت قوس الحاجب وذالك لاضفاء شكل جمالى على الوجة .

رابعا : يمكنك استعمال ظل العيون من الالوان الباردة مع ملاحظة انها يجب ان تكون اكثر انسجام مع مظهرك العام ولون ملابسك مثل اللون المشمشى والزهرى والبرونزى فهى الالوان التى تناسب مكياج النهار .

خامسا : الماسكارا التى تبرز جمال العين يجب ان تكون من النوعية الجيدة وتوضع الماسكارا من جذور الرموش الى الاعلى فى حركة خفيفة ومتعرجة قليلا لمحاولة إضفاء القليل من الكثافة على الرموش من المفضل أن لا تقومى بوضع الماسكارا على الرموش السفلية بل تستطيعين الإكتفاء بتحديدها وذلك بخيط رفيع من قلم الكحل.

سادسا : احمر الشفاة او ملمع الشفاة يكون بلون بارد متلائم مع لون ظل العيون ومتناسق مع الملابس

سابعا : احمر الخدود او احمر الوجنتين ولا يجب ان يكون على شكل خطوط واضحة بل حاولى ان يكون احمر الخدود يبدو طبيعية

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
شعر , اهميه , خطوات , سهرة , وصفات , روعه , بسيطه , ررائعه , بالصور , مكياج , عروس , ووصفات , لشعر , صحى , للنظافه , لبناني، , خلطات , للعروس , صحى، , العروس , لبناني , فستان , خليجي
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 4 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي