جمالك بدون مكياج

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
جمالك بدون مكياج
1771 زائر
29-05-2014
أميرة الجمال

تستخدم معظم السيدات المكياج لاخفاء عيوب البشرة ولتزيد الثقة بجمالها امام الزوج خاصة ، فالمكياج من الاشياء التى لا تستغنى عنها السيدات رغم محاولات البعض الاقلال من استعمال المكياج دون جدوى .

ولكن السؤال الهام كيف تكونى جميلة بدون مكياج …واليك اسرار جمالك بدون مكياج وهى :

- اغسلي وجهك بعنايةٍ وكلياً للتخلص من آخر آثار للمكياج من وجهك وللحصول على جلدك نظّيفاً ومتوهّجاً، وجهك سيبدو أنعم بدون ماكياج، وفي الحقيقة، يفضّل العديد من الرجال هذه النظرة.

- استعملي قلم ترطيب الشفاه أو الملمع بدلاً من أحمر الشفاه إذا كنت لا تستطيعين البقاء وشفاهك تبدو عارية، تأكّدي بأنّه شفاف لإضافة لمعة قليلة بدون صبغ الشفاه كثيراً.

- افركي عظام خدّك إذا كنت تبدين شاحبة، لكن لا تؤذي نفسك، الضغط سيظهر لوناً وردياً طبيعياً ويجلب بعض اللون الزهري إلى وجهك.

- لا ترفعي شعرك بل أسدليه حول وجهك لإضافة الظلال إلى وجهك، بدون مكياج ومع أسلوب شعرٍ حادٍ يمكن أن يجعل مظهرك يبدو قاسياً.

- ابتسمي فالابتسامة تضيف البريق إلى عيونك، وتجعل شفاهك تبدو جميلةً أكثر.

المكياج ليس الحل الامثل لابراز جمالك ولكن ليخفى عيوبك فجددى ثقتك بنفسك وقومى اليوم بالنصائح التى تساعد على ابراز جمالك بدون مكياج

وانت سيدتى مارايك بتلك النصائح ….. شاركينا رايك وافيدى اصدقائنا ….

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
مكياج , روعه , عروس , وصفات , خلطات , شعر , صحى , لشعر , بالصور , خطوات , ررائعه , سهرة , ووصفات , للعروس , العروس , خليجي , بسيطه , اهميه , صحى، , فستان , للنظافه , لبناني، , لبناني
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي