افضل خلطات العناية بالبشرة 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
افضل خلطات العناية بالبشرة 2015
1303 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

العناية بالبشرة والتخلص من مشاكلها من الامور المهمة لكل امرأة ونقدم لكٍ فى المقال التالى من مجلة اناقتى افضل خلطات العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها وحيويتها

- قناع الافوكادو للبشرة

اخلطي ثمرة أفوكادو مهروسة مع 2 ملعقة كبيرة من العسل. يستخدم الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر.

يساعد الافوكادو على الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة فهو غنى بالاحماض الدهنية والفيتامينات والمعدن ومضادت الاكسدة ، ويقلل الافوكادو من ظهور التجاعيد وبحفز انتاج الكولاجين للبشرة .

أما العسل، فيساعد على امتصاص المرطبات والحفاظ على الرطوبة الداخلية للبشرة. كما أنه مضاد للجراثيم وغني بمضادات الأكسدة، مما يساعد على التخلص من الشوائب والأتربة على سطح البشرة.

قناع السكر البنى لتقشير البشرة

اخلطي 2 مقدار من العسل مع مقدار من السكر الخشن. استخدمي المقشر لفرك بشرة الجسم أثناء الاستحمام لمدة 15 دقيقة. فيعمل كل من العسل والسكر على تقشير البشرة للتخلص من طبقات الجلد الميت. يشطف الجسم بعد ذلك جيدًا بالماء الدافئ، لتلاحظي بعدها بشرة ناعمة. يتبع ذلك باستخدام الكريم المرطب للحصول على أفضل النتائج.

تقشير البشرة مهم للتخلص من الجلد الميت والبقع على البشرة ويساعد على منع خشونة الركب والكوعين بصورة كبيرة .

تونر العسل والخيار للبشرة

اخلطي 2 ثمرة خيار مقشرة داخل محضرة الطعام، ثم صفيها جيدًا لتحصلي على عصير الخيار. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع عصير الخيار. واستخدمي كمية بسيطة من التونر على البشرة أما بأطراف أصابعك أو باستخدام قطنة صغيرة. يحفظ في الثلاجة لمدة أسبوع.

الخيار يساعد على تهدئة البشرة وتنعيمها. فهو مضاد للالتهابات وملطف طبيعي للبشرة. فيساعد على تقليل احمرار البشرة، الانتفاخات ويساعد على تقليص حجم المسام.
أما العسل، فهو ممتاز لتنظيف مسام البشرة، كما يساعد على علاج تهيجات البشرة وحروق الشمس.

ماسك بياض البيض

بياض البيض من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وتصغير المسام. اخفقي بياض بيضة واحدة، واستعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء البارد.

يساعد ذلك الماسك على تصغير مسام البشرة الدهنية، كما يجعل البشرة صحية ونضرة أكثر. كما يعمل كعازل لحماية البشرة من التعرض للرياح الباردة والطقس.

قناع الشوفان والعسل

اخلطي دقيق الشوفان مع كمية مناسبة من العسل للحصول على خليط ناعم. يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق. ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ. بعد ذلك، يشطف الوجه بالماء البارد لإغلاق مسام البشرة.

يساعد العسل على شد البشرة ومنع التجاعيد ويساعد الشوفان على تنعيم البشرة ومنع خشونتها

قناع الذهب للبشرة

يوضع ماسك الذهب على البشرة بعد تنظيفها وتجفيفها جيداً لمدة 20 إلى 30 دقيقة بعد انتهاء المدة المحددة يمكنكِ الإسترخاء في حمام ماء دافئ مع غمر الوجه بالماء لإذابة باقي الماسك والاستفادة منه على جميع أنحاء الجسم أو الإكتفاء بتدليكه جيداً على بشرة الوجه حتى تمام الإمتصاص ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ.

ماسك الموز

يتاسب القناع البشرة الجافة والحساسة ، تخلط ثمرة من الموز مع الكريمة او القشدة وتوضع على البشرة لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة حيث يساعد القناع على ترطيب وتنعيم البشرة وتغيتها بالعناصر الحيوية .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الاماكن , نقيه , لتقتيح،تفتيح , خلطات , الداكنه،دقائق , الداكنه،لبشره , بسيطه , للوجه،خلطه , للحبوب , ،احلى , ،تفتيح
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي