للتخلص من الرؤوس السوداء

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
للتخلص من الرؤوس السوداء
1809 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

تعتبر مشكلة الرؤوس السوداء على الانف والوجنتين مشكلة تزعج كثير من السيدات وتقدم خبيرة التجميل سها فريد مجموعة من افضل الخلطات المجربة والاكيدة للتخلص من الرؤوس السوداء على الانف والوجة بسرعة وبفاعلية .

خلطة السكر وماء جوز الهند

- يخلط معلقتين من السكر الخشن مع ربع كوب من ماء جوز الهند ويستعمل المزيج غسول لمناطق الرؤوس السوداء يوميا حيث يساعد فى التخلص منها بسرعة خلال ايام .

خلطة الشوفان

تخلط معلقتين من الشوفان المطحون ناعم مع معلقتين من الزبادى ونصف معلقة من الالوفيرا ، ويوضع المزيج على مناطق الرؤوس السوداء حيث يساعد على إزالتها من البشرة بسرعة .

خلطة النشا

تخلط معلقتين من نشا الذرة مع نصف معلقة من الخل ومعلقتين من ماء الورد لعمل عجينة توضع على مناطق الرؤوس السوداء لمدة 15 دقيقة ثم تغسل برفق بعد فركها على البشرة حيث تعمل على إزالة الرؤوس السوداء من المسام بسهولة .

خلطة بياض البيض والعسل

يخلط بياض بيضة مع معلقة من العسل على مناطق البثور والرؤوس السوداء لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر جيدا ويكرر كل يومين .

ماسط الطمى

يعمل الفناع على ترطيب البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة و الرؤوس السوداء والبثور ، يستعمل الطمى مرتين اسبوعيا قبل الاستحمام .

خلطة الكركم والشاى الاخضر

تخلط معلقتين من الكركم مع معلقة من الشاى الاخضر المطحون وعصير الليمون او زيت النعناع لعمل عجينة توضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر الخلطة مرتين اسبوعيا ، حيث تعتبر خلطة اكيدة للتخلص من الرؤوس السوداء على الانف .

تقشير البشرة

استعملى مقشر البشرة المنزلى مثل الترمس المطحون او الشوفان لتقشير بشرتك مرتين اسبوعيا حيث يساعد على التخلص من الجلد الميت وطبقة الرؤوس السوداء وتجديد خلايا البشرة بصورة فعالة .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الحبوب،اسمرار , للوجه،خلطه , الوجه،تفتيح , اليدين , خلطات , الاسمرار،معالجه , للحبوب،المعالجه , من
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 8 =
أدخل الناتج