زيت الزيتون للبشرة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
زيت الزيتون للبشرة
1987 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

فوائد زيت الزيتون للبشرة عديدة فهو يساعد على منع جفاف البشرة وترطيبها ،ونقدم لكٍ فى المقال التالى من مجلة اناقتى اهم فوائد زيت الزيتون العديدة للبشرة للحصول على بشرة شابة ونضرة وخالية من العيوب
زيت الزيتون لترطيب البشرة

يمكن استخدام زيت الزيتون لمنع جفاف البشرة وترطيبها حيث تخلل من مسام البشرة ويمكن استخدام زيت الزيتون بمفردة او مع الزيوت الطبيعية الاخرى خاصة بعد الاستحمام للبشرة الجافة .
زيت الزيتون لتقشير البشرة

يدخل زيت الزيتون فى العديد من خلطات تقشير البشرة حيث يخفف من حدة تأثير المقشرات ويساعد فى إزالة الخلايا الميتة على البشرة بسهولة .

اخلطى نصف كوب من السكر الخشن او الملح مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون ومعلقة من العسل واستعملى المزيج لتقشير بشرتك اسبوعيا للحفاظ على مظهر رائع وحيوي للبشرة.
زيت الزيتون لعلاج حب الشباب

تخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يستخدم الخليط في تدليك البشرة بصفة منتظمة.
زيت الزيتون لإزالة المكياج

مهما بلغت أهميّة مزيل الماكياج الذي تشترينه من الأسواق، كوني على ثقة أنّ زيت الزيتون يؤدي المهمّة نفسها، وقد يتفوّق عليه. لذا لا تترددي في استعمالها في إزالة ماكياجك بواسطته، لأنّك في الواقع تكونين قد قدّمت خدمة مضاعفة لبشرتك.
زيت الزيتون لتقوية الاظافر

استعملى زيت الزيتون لحماية الاظافر من التكسر وتقويتها يوميا ويمكن اضافة زيت الزيون الى مقوى الأظافر للحصول على نتيجة اسرع لتقوية اظافرك والتخلص من تكسرها .
زيت الزيتون لعلاج حروق الشمس

اخلطى معلقة من زيت شجرة الشاى مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون لحماية البشرة من الالتهابات بعد التعرض للشمس .
زيت الزيتون للبشرة الجافة

اهرسى ثمرة من الافكاد مع معلقتين من زيت الزيون ومعلقة من الزبادى لعمل عجينة توضع على البشرة الجافة لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر كل ثلاث ايام .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
لبشرتك،بشرتك , لوجه , نقى،لوجه , سهله , جديده،وصفات , احلى،وصفات , المسكات،وصفات , رائع،،اروع
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 =
أدخل الناتج