نوع البشرة وطرق العناية بها

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
نوع البشرة وطرق العناية بها
1407 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

التعرف على نوع البشرة من اهم خطوات العنايةب البشرة بطريقة صحيحة ، فتحديد نوع البشرة يساعد فى معرفة مستحضرات التجميل الملائمة لاحتيجات البشرة ، ونقدم لكٍ فى مجلة اناقتى خطوات تحديد على نوع البشرة وطرق العناية بها للحفاظ على جمال وحيوية البشرة .
البشرة العادية

ضعى منديل على بشرتك لمدة 15 دقيقة اذا كان خال من الزيوت فانت من صاحبات البشرة العادية وهى تعتبر من اشهر أنواع البشرة شيوعا وعادة ما يكون تنظيفها بسهولة وتحتاج فقط الى كريم للترطيب .
البشرة الجافة

ما يميز البشرة الجافة عن العادية باختبار المنديل هو ان ملمس البشرة الجافة عادة ما يهر شاحب وجفا عن الطبيعى ومشدود ويميل للخشونة خاصة فى الشتاء ، وتكون البشرة الجافة اكثر عرضة لهور التجاعيد والالتهابات المبكرة وتحتاج الى ترطيب مستمر

ينصح باستعمال كريم مرطب نهاري وليلي ويمكن استخدام زيت جوز الهند ككريم ليلي خفيف ومغذي للبشرة الجافة
البشرة الدهنية

تتميز البشرة الدهنية باللمعان والزيوت ويمكن بعد وضع المنديل مشاهدة بعض البقع الزيتية بسهولة خاصة على مناطق الخدود والانف والجبهة ، وتعتبر البشرة الدهنية من اكثر انواع البشرة الت تظهر عليها البثور وحب الشباب وتتميز البشرة الدهنية باتساع مسام البشرة وتحتاج الى استعمال غسول خاص بالبشرة الدهنية مرتين يوميا مع الاقلال من تناول الاطعمة الدهنية والكربوهيدرات .
البشرة المختلطة

تجمع ما بين البشرة الدهنية والجافة او العادية والبشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الجافة والبشرة الدهنية حيث تكون منطقة الخدود ومحيط العين جافة بينما تكون منطقة الأنف والذقن والجبهة دهنية.
وللعناية بالبشرة المختلطة ستحتاجين إلى:

غسول خفيف لتنظيف البشرة دون التسبب في جفافها ولا يستخدم أكثر من مرتين يومياً.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
نقى،لوجه , احلى،وصفات , رائع،،اروع , منور , دقائق،لوجه , جديده،وصفات , المسكات،وصفات , طبيعيه، , سهله , لبشرتك،بشرتك , لوجه , فى
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 1 =
أدخل الناتج