سيروم نهاري يحارب التجاعيد 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
سيروم نهاري يحارب التجاعيد 2015
1318 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

يقاوم السيروم النهاري Time In A Bottle من ماركة Philosophy علامات التقدّم في السنّ، بفضل تركيبته الغنيّة في تجديد الحمض النووي للبشرة، واحتوائه على الفيتامين C8 العالي الفاعليّة.

إليك خلطات لمحاربة علامات التقدم في السن

يعمل السيروم على معالجة الأسباب الأساسية والمباشرة لمشكلة التجاعيد وعلامات الشيخوخة. وتعتبر Philosophy أنّ النقص في الحمض النووي أحد الأسباب الأساسية لظهور علامات التقدّم في سن البشرة، إذ يساعد على التحكّم بإنتاج بروتين أساسي: الكولاجين، المسؤول عن شدّ البشرة وكثافتها وامتلائها.

من هنا أتى السيروم النهاري Time In A Bottle بتركيبته المدروسة على تجديد الحمض النووي لتوفير تخفيض ملحوظ لعملية تدمير الكولاجين. كما يحتوي على أحد أحدث أشكال الفيتامين سي وأكثرها فاعليّة وهو حمض أثيل الإسكوربيك، ليوفر حمايةً فعّالة للخلايا ضدّ الجذور الحرّة.

تجنّبي الاطعمة التي تجعلك تبدين كبيرة في السن

ليس الوقت متأخّراً أو مبكراً أبداً لكي تبدأي. تحدّي ظهور كافّة العلامات الرئيسية للتقدّم في السن، الظاهرة والتي لم تظهر بعد، على سطح البشرة وساعديها لتبدو مشرقة، خالية من المسامات، متجانسة وناعمة، خالية من التجاعيد ومتماسكة، وجرّبي السيروم النهاري Time In A Bottle.

نصائح مهمّة لمحاربة علامات التقدّم في السنّ

وتجدر الإشارة إلى أنّ، ۸۲٪ من النساء أظهرن بعد استعمال السيروم تحسّناً في علامات التقدّم بالسن التي لا تزال تتكوّن وغير ظاهرة بعد على سطح البشرة خلال ٤ أسابيع.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
فساتين , اجدد , تفتيح , زواجات , صور , الوصفات , موضة , عروس , وصفاتوصفات , وموديلات , العام , البشره , وصفات , بسيطهزواجات , روعه , افراح , للزفاف , الدهنى , للشعر , بالخطوات , نصائح , للنظافه , الشعر , العروس , خلطات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 4 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر