2015 نصائح رائعه لأظافر مثاليّة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
2015 نصائح رائعه لأظافر مثاليّة
1107 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال



التمتّع بأظافر قويّة وجميلة هي من الركائز الجوهريّة لإطلالة موفقّة، فالعناية باليدين عموماً، والأظافر خصوصاً، يعكس مدى إهتمامك في ألا تغفلي أي تفصيل يزيدك تألقّاً، وحرصاّ منّا على تقديم كل ما يساعدك لتكوني الأجمل، نسدي إليك النصائح الست التالية:


رطبّي يديك وأظافرك بصورة يوميّة، لتزيلي التشققات، وتمنعي التجاعيد المبكرة من الظهورعلى اليدين. وإختاري مقوّي الأظافر ذات جودة عالية، لأنّه أساسي لصحّة وجمال أظافرك، وابتعدي عن كل ما هو رخيص الثمن أو غير معروف، لأنّ يجب أن يحتوي هذا المستحضر مواداً طبيّة، ومن هنا يفضّل شراءه من الصيدليّة.


حتّى ولو كنت لا تستطيعين طلاء أظافرك بشكل دائم، ولكن من المهم أن تبرديها مرّة على الأقل خلال الأسبوع، وطلائها بلون شفّاف، فأساس جمال ألأظافر هو الظهور مرتبّة، نظيفة، وأنيقة، أمّا ألألوان تأتي في المرتبة الثانية. وتذكرّي أنّ الأظافر كالبشرة تماماً، حيث من الضروري منحها فرصة من وقتٍ إلى آخر، فلا تضعي عليها طلاءً مطلقاً.


اختاري طولاً متوسطاً لأظافرك، فالأظافر الطويلة لا تعكس وجوه الأناقة مطلقاً، ولم تعد رائجة في أيّامنا هذه. ومن الأفضل لك تجنّب الأظافر الاصطناعيّة، إلا عند الضرورة. فهي تساهم في ترقق وضعف الأظافر، خصوصاً على المدى الطويل.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
دقائق،لوجه , منور , خلطة , جديده،وصفات , اليدين , وصفة , لبشرتك،بشرتك , نقى،لوجه , المسكات،وصفات , احلى،وصفات , تبييض , فى , رائع،،اروع , تنعيم , طبيعيه، , سهله , لوجه , وتبييض , طريقة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 2 =
أدخل الناتج