اعتني بقدميك بسهوله 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
اعتني بقدميك بسهوله 2015
1358 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال



رغم أهميّة العناية بالقدمين، إلا أنّ نساء كثيرات يهملن هذه الخطوة، ظنّاً منهنّ أنّ هذه العناية محصورة في الصالونات، مع العلم أنّ المواد المستعملة في المنزل أكثر صحّة، وتمنح القدمين الفوائد اللازمة، ولا تحتاج أكثر من نصف ساعة أسبوعيّاً.

احرصي على شراء كل أدوات العناية بالقدمين والأظافر، لأنّ مجرّد وجودها في حوزتك، يجعلك على استعداد للبدء بتنظيف قدميك على أكمل وجه، وأهم الأدوات هي المبرد، مقص الأظافر، قصاصة الجلد الزائد، مزيل طلاء الأظافر، ملمّع الأظافر، كريم للتنعيم، وزيوت مغذيّة.

إبدئي بإزالة طلاء الأظافر القديم، قبل أن تضعي قدميك بالماء الساخن والصابون السائل، ويمكنك إضافة حبّة من البيكنغ صودا، وبعد ربع ساعة، أخرجي قدميك وجففيهما برفق بالفوطة.

إبدئي بإزالة الجلد الزائد الطري بعد نقعه في الماء، وتخلّصي من الجلد بأسرع وقت قبل أن يجّف، وتصبح العمليّة مستحيلة. ثمّ قصّي أظافرك، وابرديها جيّداً، وانتبهي ألا يصل البرد إلى لحم الظفر.

اختاري طلاء الأظافر الذي تحبين، المتوافق مع الزمان والمكان، ومن الجميل أن يكون زاهياً خلال موسم الصيف، ومن بعدها أضيفي طلاء الأظافر اللمّاع لتحافظي على لون الأظافر، وتثبتيها وتعطيها لمعاناً.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
لبشرتك،بشرتك , دقائق،لوجه , فى , رائع،،اروع , سهله , لبشرتكطبيعيه، , نقى،لوجه , منور , احلى،وصفات , طبيعيه، , المسكات،وصفات , جديده،وصفات , لوجه
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي