طرق العنايه بجمال أظافرك

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طرق العنايه بجمال أظافرك
1054 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

إنّ شكل أظافرك يعطي انطباعاّ عنك وعن أناقتك، تماماً كاختيارك لملابسك، وتسريحة شعرك وماكياجك، ولهذا عليك إدراك أصول العناية بها لتكملّي جمال إطلالتك:


احرصي أن تكون أظافرك نظيفة ومنسّقة، وذلك بمنحها العناية الكافية، والوسيلة الأفضل لتفادي انكسار الأظافر هي تقليمها كل يومين أو ثلاثة أيّام، كي تبقى على الطول نفسه، ومن الأفضل تقليم أظافرك وهي جافة، لأنّها إذا كانت رطبة قد يتكسّر بعضها أثناء هذه العمليّة.

كي تحافظي على طراوة أظافرك، انقعيها لمدّة عشر دقائق بالماء الفاتر، مع القليل من رغوة الصابون، ثم فرشي أظافرك من الجهتين السفلى والعليا، بفرشاة تنظيف الأظافر لتزيلي الأوساخ العالقة، فهذه الطريقة تساعد على تنظيف الأظافر بشكل جيّد، وتعمل على تنعيم الطبقات المحيطة بها.


بإمكانك اعتماد مسّاج بسيط لإزالة الجلد الميّت، حيث يمكنك وضع القليل من المرطّب الخاص بالأظافر، وقومي بمسّاج بسيط لأظافرك بليونة كي تزيلي كل ما تبقّى من بقايا الجلد الميّت، وخلال المسّاج، استعملي عوداً خاصاً، يعمل على إزالة هذه الأوساخ.

استخدمي المقوي الخاص لحماية أظافرك، فضعي مغذّي الأظافر قبل ظلالها، وقد يكون هذا المغذّي نوعاً من طلاء الأظافر الشفاف الذي يعمل على صقل الظفر، ويمنحه ملمساً ناعماً. وفي المرحلة الأخيرة اختاري طلاء الأظافر الذي يتناسب مع لون بشرتك وثيابك.


ولا تنسي تناول الأطعمة التي تحتوي الفيتامينات والمعادن التي تدعّم نمو أظافرك، وعلى رأسها الكالسيوم.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 =
أدخل الناتج