لعناية مثاليّة بأسنانك

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لعناية مثاليّة بأسنانك
1890 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال



لأنّ ضحكتك هي مفتاح جمالك وبوابة دخولك إلى قلوب محبيك ومعارفك، هناك العديد من النصائح التي عليك إتباعها للحصول على أسنان صحيّة، ومشعّة بلونها الأبيض، التي من المفيد لك معرفتها وإتباعها:

لا تكثري من تنظيف أسنانك خلال النهار، والتزمي بالمرات الثلاث المسموحة لك يوميّاً، لأنّ كثرة التنظيف تؤذيها أكثر مما تنفعها، حيث الاحتكاك الدائم مع الفرشاة ودواء الأسنان قد يؤدي إلى جعل أسنانك أكثر دقّة.

خففي من المشروبات الملونّة، أي الغازيّة والشاي والقهوة والنيسكافيه ، فالكافيين يلوّن أسنانك، ويجعلها ذات لون أصفر. لذا تفادي تناول كل المشروبات والأطعمة الملونّة. أمّا ألأطعمة المفيدة فهي الخضار والفاكهة والحبوب والمياه. (الفراولة لتبييض أسنانك).

قد تستغربين هذه النصيحة لكن تناول العلكة الخالية من السكر والألوان قد يؤدي دوراً في تبييض أسنانك، لأنّها تزيد من إفراز اللعاب ذاخل الفم، مما يساهم في قتل العديد من أنواع البكتيريا، وبالتالي الحصول على أسنان صحيّة وبيضاء. (العلكة ليست بريئة كما تظنين!)

استعملي المواد المبيّضة من ناحية أدوية تنظيف الأسنان، ولو أنّ هذه النصيحة بديهيّة، إلا أنّ البعض قد يتجاهل أهميّتها. ولا تنسي أهميّة تنظيف أسنانك بالخيط.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
رائع،،اروع , المسكات،وصفات , لبشرتك،بشرتك , جديده،وصفات , سهله , نقى،لوجه , منور , فى , دقائق،لوجه , احلى،وصفات , لوجه , طبيعيه،
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي