تنظيف البشرة الجافة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
تنظيف البشرة الجافة
2672 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

لأنّ البشرة الجافة تظهر التعب على وجهك أكثر من غيرها، وتشوّه أي ماكياج متقن قد تضعينه، ولأنّ جفاف البشرة يؤثّر سلباً على رونق إطلالتك وحيويتها، من المفيد أن تدركي كيفيّة الأصول الصحيحة لتنظيفها. ياسمينة تزوّدك بنصائحها لتتخلّصي من جفاف بشرتك، وتزيدينها نضارة وحيويّة وتألقاً!

بالفيديو، نصائح ياسمينة للعناية بالبشرة الجافة

ابحثي عن مستحضرات تنظيف البشرة ذات التركيبة الناعمة والبسيطة، فتنظيف البشرة هو الخطوة الأولى للعناية بها، ولا حاجة للتركيز فيها على الفيتامينات والمعادن في تركيبة هذه المستحضرات، لأنّ الهدف منها هو إزالة الأوساخ، وكل ما يفيد البشرة تحصلين عليه لاحقاً من خلال ترطيب بشرتك وتقشيرها.

3 خلطات من الفاكهة للبشرة الجافة

لا تظّني أن المبالغة في تنظيف بشرتك يحد من جفافها، كأن تغسلي وجهك 5 مرات في اليوم، فثلاث مرات على الاكثرتعد كافية، والمياه قد تزيد من جفافها خلافاً لما تظنين.

استعملي الماء الفاتر دوماً لتنظيف البشرة، فالبارد والساخن جداً غير مناسبين مطلقاً لتنظيف أنواعها وأشكالها المختلفة، والاعتدال في حرارة المياه يخفف من جفاف بشرتك.

7 نصائح أساسيّة لماكياج البشرة الجافة

احرصي على استعمال المناشف الناعمة، غير الخشنة على بشرتك، بشرط أن يتم تجفيف البشرة بطريقة الكبس وليس الفرك، لأنّ هذه الخطوة تساهم في أذيّتها إلى حد كبير.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
طريقة , تبييض , وصفة , اليدين , خلطة , وتبييض , تنعيم
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 1 =
أدخل الناتج