لحفاظ على شباب اليدين 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لحفاظ على شباب اليدين 2015
1661 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

لأنّ اليدين هما أكثر أجزاء جسم الإنسان، إذا لم يكن الوحيد، اللذين لا يستطيع مبضع التجميل أن يمسّهما، من المفيد جداً أن تعرفي كيفية الحفاظ على شبابهما، فهما خير دليل على سنكّ الحقيقي، الذي يعد أمراً غالبيّة النساء يحاولن جاهدات إخفاءه، والسعي إلى إظهارهما ينضحان بالصبا والجمال. فكيف تساعد السبل والأساليب الطبيعيّة في حل هذه المشكلة؟

1- زيت الزيتون: إذا كنت تريدين أن تحصلي على جمال النساء الإيطاليّات، اعرفي أنّ زيت الزيتون هو أبرز وصفاتهنّ الطبيعيّة السريّة، فهذا الزيت ليس حكراً على المطبخ الإيطالي فحسب، بل هو علاجٌ لمختلف المشاكل التي تهدد جمال المرأة، ونقع اليدين فيه لثلاث مرات خلال الأسبوع، ولمدّة عشر دقائق يؤدي المهمّة بنجاح.

زيت الزيتون... عنصر أساسيّ في خلطاتكِ الجماليّة!

2- القفازات القطنيّة خلال الليل: تعرفين القفازات الناعمة التي توضع في أيدي الأطفال حديثي الولادة، ابحثي عن النوع نفسه للبالغين، وارتديها خلال الليل لمدّة ثلاثة أيّام على الأقل، ولا تظني أنّ ألأمر سيضايقك في حال اخترتيهما واسعتين وذوات قماش رقيق جداً.


3- تفادي البرودة: من المهم جداً عدم تعريض يديك للحرارة المنخفضة لأنّها تساهم بقوّة في جفاف بشرتك، ومن الضروري إبقاؤهما دافئتين في فصول السنة المختلفة.

4- طلاء الأظافر اللماع: لأنّ الأظافر هي جزء لا يتجزأ من يديك، من الضروري أن تحافظي أيضاً على صحّتها، وذلك يمكنك الحصول عليه من خلال وضع طبقة من طلاء الأظافر اللماع.

اعتمدي طلاء الأظافر اللماع للأسباب التالية

5- الكريمات: احرصي على الكريمات التي ترطّب بشرة يديك، فهي مثاليّة للحفاظ على شبابهما، وبشكل يومي، فكما تضعين الكريم على وجهك، امنحي يديك الحصّة أيض

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
تبييض , تنعيم , خلطة , اليدين , وتبييض , طريقة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 =
أدخل الناتج