فوائد جمالية للزعفران 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
فوائد جمالية للزعفران 2015
1574 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

بين النباتات، الفاكهة، والخضار نادراً ما تجد صنفاً لا يؤدي دوراً فاعلاً في مجال العناية بالجمال، سواء مع الجسم، أو البشرة، أو الشعر. وإلى القائمة تنضم نبتة الزعفران،المميّزة بلونها الجامع بين الأحمر والبرتقالي، والتي توضع في خانة المواد باهظة الثمن، فهي تعتبر منجماً من الفوائد لجمالك والعناية ببشرتك، التي أحبّت ياسمينة مشاركتك فيها قبل نهاية الأسبوع!

1- إن إضافة الزعفران إلى كوب الحليب الذي تشربينه صباحاً، يؤدي دوراً رائعاً في منح بشرتك النضارة والحيوية والإشراق التي تحلمين بها.

2- يمكنك مزج الزعفران مع أي كريم مرطّب في خلطة سريعة، تضعينها على وجهك لمدّة ربع ساعة، لتساعد في زيادة مرونة ونعومة بشرتك.

فوائد الزعفران الصحية بالتفاصيل

3- البهارات تتضاعف منافعها على البشرة حين تمزج مع بعضها، فالزعفران والكركم يشكلان مكونان مثاليان لخلطة تخفف من بهتان البشرة، وتوضع مع الزيت وأي نوع من الكريم لمدة عشر دقائق على وجهك، قبل إزالتها بالماء الفاتر.

4- يعتبر الزعفران مادة مميزة لتبييض البشرة، التي يمكنك إضافتها إلى ماء الاستحمام، وتكرار هذه العمليّة لأكثر من مرّة خلال الأسبوع. والشعب الفارسي طالما أضاف الزعفران إلى ماء الاستحمام، واضعاً إيّاه في خانة الأزهار وليس النباتات، وهو شعب أدرك قيمته في العناية بجمال بشرة المرأة الحساسة والناعمة.

3 خلطات للبشرة الحساسة

5- يصلح أن يكون الزعفران أيضاً مقشراً لبشرتك، في حال مزجته مع السكّر وزيت جوز الهند، فالسكر يؤدي دوراً في إزالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد، والزيت والزعفران يؤديّان مهمّة التبييض، وإعادة الحيويّة إلى البشرة.

6- يمكنك القضاء على البثور وحب الشباب من خلال خلطة مميّزة، قوامها الحليب والعسل والزعفران، فهي مواد تمتزج مع بعضها لتكون دواءً فاعلاً يحميك من أكثر مشاكل البشرة إزعاجاً.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
خلطة , تبييض , اليدين , وصفة , طريقة , وتبييض , تنعيم
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 2 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي