استخدامات جمالية رائعة لبودرة الأطفال 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
استخدامات جمالية رائعة لبودرة الأطفال 2015
1476 زائر
22-05-2014
أميرة الجمال

بدلًا من إنفاق المبالغ الطائلة على العديد من مستحضرات التجميل وبودرة الوجه أو الجسم، استخدمي بودرة الأطفال. فيمكن استخدام بودرة الأطفال بعدة طرق مختلفة في العديد من النواحي الجمالية. فيمكنكِ استخدامها لتثبيت مكياجك من كريم الأساس أو ظل الجفون. وأيضًا، ضعي القليل منها على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. بعد الاستحمام، رشيها على جسمك كاملًا للحفاظ على نعومته وانتعاشه طوال اليوم.

مجال صناعة مستحضرات التجميل يعتمد على إنفاق المرأة للتكاليف الباهظة كي تشعر بالراحة والجمال. ومن أهم الأسرار التي يخفيها صانعو مستحضرات التجميل هي بودرة الأطفال. فهي من أكثر العناصر متعددة الأغراض والغير مكلفة أيضًا، لكنها تصنع المعجزات لثبات المكياج وجمال البشرة.
تعرفي إلى بعض من الحيل الجمالية البسيطة لاستخدام بودرة الأطفال.
1- لثبات المكياج
بودرة الأطفال من العناصر التي لابد أن تحتفظي بها دائمًا ضمن أدوات مكياجك. فهي بمثابة بودرة سحرية للعناية ببشرتك وثبات مكياجك، خاصةً لأصحاب البشرة الدهنية أو المختلطة.

ضعي القليل من بودرة الاطفال على بشرتك قبل وضع كريم الأساس، تحديد العين، وحتى الشفاه. فسيساعدك ذلك على الاحتفاظ بمكياج ثابت طوال اليوم.
2- كبديل لبودرة الجسم
استخدمي بودرة الأطفال على جسمك بعد الاستحمام مباشرة. فلا شئ يشعرك بالانتعاش والرائحة المميزة كبودرة الأطفال. كما تعمل أيضًا على نعومة الجسم لتعطيكي بشرة ناعمة كالأطفال.
3- للبشرة الجافة
إن كنت تعانين من البشرة الجافة، فبعد استخدام الكريم المرطب على البشرة بعدة دقائق، ضعي القليل من بودرة الأطفال على بشرتك. فيساعد ذلك على الحفاظ على نعومة وترطيب البشرة.
4- للشعر الدهني
إن كنت تعانين من زيادة إفراز الدهون على فروة رأسك، فبودرة الأطفال هي الحل. رشي القليل من بودرة الأطفال على فروة رأسك كي تساعد على إزالة الزيوت الزائدة. وهو حل عملي وسريع في حالة عدم توافر الوقت الكافي لغسيل الشعر، خاصةً في الصباح.
5- للتخلص من رائحة العرق
بدلًا من استخدمات الأنواع التجارية من مزيلات العرق، استخدمي بودرة الأطفال. رشي القليل من بودرة الأطفال على منطقة الإبطين لتجنب رائحة العرق المزعجة.
6- لتجنب فطريات القدمين
استخدمي بودرة الأطفال على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتجنب فطريات القدمين والروائح المزعجة. فتعمل البودرة على امتصاص الرطوبة والعرق الزائد، مما يحمي قدميك من الروائح الكريهة، الحكة والالتهابات.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
طريقة , تنعيم , وتبييض , خلطة , اليدين، , تبييض , اليدين , وصفة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 9 =
أدخل الناتج