لأظافر صحية ومتألقة 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لأظافر صحية ومتألقة 2015
2363 زائر
22-05-2014
أميرة الجمال

إن زيت الزيتون من أهم الزيوت وأكثرها استخداماً في حياتنا اليومية، حيث يمتاز زيت الزيتون بطعم مقبول فيمكننا إضافته إلى الوجبات. وبالإضافة إلى الإستخدام الموضعي، له فوائد لا حصر لها. لذا من المفيد جداً لصحة ونمو أظافرك أن تضعي عليها ذلك الزيت السحري.

هناك طرق مختلفة لإستعمال زيت الزيتون لأظافرك لكي تساعديها على النمو وتصبح لامعة وقوية، وترطيب الجلد المحيط بها ومن هذه الطرق:
تتحفيز الأظافر على أن تنمو بشكل صحي:
إمزجي نصف فنجان من عصير الطماطم مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعيها في وعاء، إغمسي أصابعك في هذا المزيج لمدة 10 دقائق ثم إنزعي يديك وجففيهما بإستخدام منشفة نظيفة.

ذلك المزيج يساعد على نمو الأظافر حيث أن عصير الطماطم يحتوي على مادة البيوتين التي تتميز بدورها الفعال في نمو الشعر والأظافر. وكذلك زيت الزيتون يعمل على ترطيب الأظافر وطبقة الجلد المحيطة بها.
للحصول على أظافر براقة ولامعة:
ضعي ربع فنجان من زيت الزيتون على النار إلى أن يصبح دافئًا وأفرغي به محتويات كبسولة فيتامين E. قومي بتدليك أظافرك وطبقة الجلد المحيطة بها بهذا الخليط. فزيت الزيتون يعمل على تقوية الأظافر وتصبح أكثر مرونة، والفيتامين E يساعد في تغذية ولمعان الأظافر.
للحصول على أظافر قوية:
إمزجي نصف فنجان من اللوز المطحون، معلقة زيت زيتون، معلقة زيت الكاستر مع معلقة عسل نحل لكي تحصلى على عجين. دلكي أظافرك بهذا العجين لمدة عشر دقائق وبعد الإنتهاء إغسلي يديك بماء دافئ وجففيهما بمنشفة نظيفة. كرري ذلك مرتين أسبوعياً.
لتنعيم وترطيب الجلد المحيط بالأظافر:
أضيفي نصف فنجان من زيت الزيتون في وعاء فيه ماء دافئ وإغمسي أصابعك به لمدة عشرة دقائق. وبعد الإنتهاء جففي يديك بمنشفة نظيفة وضعي كريمًا مرطبًا على طبقة الجلد.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الاماكن , الداكنه،لبشره , نقيه , لتقتيح،تفتيح , الداكنه،دقائق , ،احلى , احلى،وصفات , بشرتك , بسيطه , ،تفتيح , خلطات , للوجه،
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 4 =
أدخل الناتج