لتقشير بشرتك قبل الزفاف

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لتقشير بشرتك قبل الزفاف
3742 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

الحصول على بشرة جميلة وناعمة هو حلم كل فتاة وخاصة قبل الزفاف وتنقية وتقشير بشرتك على أساس منتظم يساعد في إزالة الجلد الميت وتنظيف المسام، وتجديد الخلايا، وبالتالي يترك الجلد متألق وناعم بشكل طبيعي. ومن المفضل دوماً استخدام مقشرات البشرة الطبيعية لمنع تضرر البشرة من المقشرات الكيميائية. واليك بعض الوصفات الطبيعية لتقشير بشرتك قبل زفاف والحصول على بشرة ناعمة ومتألقة.
1-القهوة والفراولة
امزجي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع كوب من الفراولة المهروسة الناضجة، حتى تحصلي على عجينة سميكة. ضعي العجينة على البشرة ودلكي في حركة دائرية لبضع دقائق. ثم تترك لمدة 10-15 دقيقة، قبل الشطف. الفراولة سوف تجعل بشرتك ناعمة، بينما القهوة تساعد على تقليل علامات التمدد والتخلص من السيلوليت.
2-الشوفان واللوز
اخلطي دقيق الشوفان المطحون مع اللوز المطحون وخزنيهما في وعاء مغلق في الثلاجة، عند الاستخدام خذي جزء من الخليط وأضيفي اليه القليل من الماء أو الزيت العطري حتى تحصلي على عجينة سميكة. وزعي العجينة على جسمك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي. كرري هذه الوصفة 4 مرات اسبوعياً.
3-الحليب والعسل
اخلطي 1/3 كوب من الملح مع ملعقة كبيرة من كل من العسل، الحليب وزيت الزيتون. بللي بشرتك بالماء ثم وزعي الخليط على بشرتك وادعكي في حركة دائرية لمدة 5 دقائق ثم اشطفي.
4-الفانيليا والسكر البني
اخلطي2 كوب من السكر البني مع 1 ملعقة كبيرة من مستخلص الفانيليا ونصف كوب من زيت الزيتون. مع إضافة 3 قطرات من زيت الورد ويحرك الخليط جيدا. وزعي هذا الخليط على وجهك ثم ادعكي بلطف لبضع دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
5-الليمون والسكر
اخلطي عصير ليمونة طازجة مع ملعقة كبيرة من السكر الأبيض، ثم دلكي بلطف على بشرتك لبعض الوقت ثم اشطفي بالماء الدافئ. السكر يساعد على التخلص من الجلد الميت، بينما الليمون يخفف البقع الداكنة والشوائب الأخرى.

استخدمي ما يناسبك من الوصفات السابقة بصفة منتظمة قبل زفافك بفترة كافية للحصول على بشرة متألقة وناعمة.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
طريقة , اليدين , تبييض , تنعيم , خلطة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي