أفضل أنواع بلسم الشفاه 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
أفضل أنواع بلسم الشفاه 2015
2131 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

من منّا لا يرغب في الحصول على شفاه ناعمة كشفاه الأطفال؟ الشفاه الجافة والمتشققة دائمًا ما يكون مظهرها غير مرغوب على الإطلاق. إلى جانب ذلك، فهي في الأغلب تؤدي للشعور بالألم، النزف والتقشر أيضًا. ما لم يتم علاج ذلك والتخلص من مشكلات الشفاه المختلفة للحصول على شفاه صحية، فلن يكون هناك أي مجال لاستخدام أي مستحضرات التجميل كي تساعد على إخفاء تلك المشكلة كأحمر الشفاه، أو الملمع. فأولى خطوات الحصول على شفاه صحية هي استخدام بلسم للشفاه ذو جودة عالية.


في أثناء بحثك عن المنتج المناسب من بلسم الشفاه، فإن أحد العوامل التي تجذب الجميع هي الرائحة الذكية. حيث تتوافر العديد من أنواع بلسم الشفاه مع الروائح المختلفة.

لذلك، فقد جمعنا إليكِ أفضل الأنواع من بلسم الشفاه التي تتمتع بالروائج الجذابة كي تختاري من بينها.

1- The Body Shop Sweet Lemon Lip Butter


إن كنت من عشاق روائح الحمضيات، وخاصة الليمون، فسوف تفضلين هذا البلسم من The Body Shop . حيث يتميز برائحة الليمون القوية وهي من أفضل الروائح على الإطلاق. إلى جانب ذلك، فتتوافر مجموعة أخرى من بلسم الشفاه من The Body Shop من زبدة الشيا، الجريب فروت، وجوز الهند. وتأتي العبوة في وعاء صغيرة وسهل الحمل والاستعمال. وهو فعّال جدّا لعلاج تشققات الشفاه والتلف.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الروح , احلى , العيون , بنات , المكياج , التحميل , بناتي , اقلام , المناسب , بالصور , الوان , الميك , الاظافر، , البشرة , 2015 , باللون
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 9 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي