نيفيا تطلق لوشن جديد

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
نيفيا تطلق لوشن جديد
2381 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

تقنية جديدة من نيفيا لترطيب البشرة، حيث أطلقت نيفيا مؤخرًا In-Shower Body Lotion لترطيب الجسم بالكامل أثناء الاستحمام. وبذلك تحدث نيفيا ثورة جديدة في مجال العناية بالبشرة. فيحتوي اللوشن الجديد على تركيبة فريدة تتفاعل مع الماء، وقد صممت خصيصًا للاستخدام بعد سائل الاستحمام، فتترك البشرة مرطبة تمامًا وذات ملمس حريري، حتى بعد تجفيفها بالفوطة.

تتمتع نيفيا بشعبية كبيرة، حيث تزداد أعداد مستخدمي منتجاتها بشكل مستمر منذ انطلاق منتجاتها. فقد كانت نيفيا أول من أطلق أول مستحضر سائل للعناية بالبشرة وهو Nivea Milk، وهي الأن تتابع ابتكاراتها من خلال إطلاق مستحضر جديد لترطيب البشرة أثناء الاستحمام. وقد تم إطلاق هذا اللوشن الجديد في أوروبا العام الماضي، وقد حاز على إعجاب ملايين النساء ممن قاموا باستعماله كجزء أساسي خلال روتينهم اليومي للعناية بالبشرة. وها هو الآن يصل لمنطقة الشرق الأوسط أخيرًا، مع توقعات كبيرة أن ينال إعجاب النساء الشرقيات.

وقد أضاف المسؤولون من شركة نيفيا أنهم وجدوا أن حوالي 50% من النساء لا تقومن باستخدام لوشن الجسم بشكل يومي، نظرًا لعدم توافر الوقت المناسب لذلك، فقد تتسبب اللزوجة العالية في شعورهم بالانزعاج. أما المنتج الجديد In- Shower Body Lotion فيعد الحل المثالي لتلك المشكلة، حيث يساعد على ترطيب البشرة، دون الحاجة إلى الانتظار لجفاف البشرة، كما أنها لا تتسبب في لزوجة البشرة.

كما أنه سهل الاستخدام ويحتاج فقط إلى 4 خطوات بسيطة.
1- استخدمي سائل الاستحمام لتنظيف الجسم كالمعتاد، ثم يشطف جيدًا.
2- استخدمي Nivea In- Shower Body Lotion على الجسم.
3- يشطف الجسم جيدًا بعد ذلك.
4- يجفف الجسم باستخدام الفوطه، مع الاستمتاع ببشرة مرطبة وناعمة.

تتوافر تشكيلة رائعة من Nivea In-shower Body Lotion مناسبة للبشرة العادية وللبشرة الجافة في حجمين مختلفين في 250 ml و 400 ml.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
لشعر , ووصفات , شعر , بسيطه , وصفات , خطوات , ررائعه , خلطات , صحى، , صحى , عروس
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي