مستحضرات تجميلية يمكنك اعدادها 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
مستحضرات تجميلية يمكنك اعدادها 2015
1932 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

معظم المستحضرات التجميلية الموجودة بالأسواق تحتوي على مواد كيميائية ومسببات للحساسية مما قد يضر ببشرتك وصحتك بصفة عامة. لذلك نقدم لك 5 وصفات سهلة لتحضير مستحضرات تستخدمها معظم النساء يومياً.
1-مزيل العرق
اخلطي مقدار من زيت جوز الهند مع مقدارين من صودا الخبز، مقدارين من نشا الذرة وبضع قطرات من زيت فيتامين E ويمكنك الاستغناء عنه وزيادة كمية زيت جوز الهند في المقابل. أضيفي للخليط السابق بضع قطرات من أحد الزيوت العطرية المفضلة لديك واستخدمي الخليط يومياً.
2-لوشن مرطب
هذا اللوشن لا يتطلب أي مجهود في التحضير فقط ضعي القليل من زيت جوز الهند في زجاجة واستخدميه كمرطب لجسمك كما أنه أيضاً مضاد للبكتيريا يحافظ على بشرتك من أي عدوى.
3-منظف الشعر
لتنظيف شعرك من ترسبات كيماويات مستحضرات الشعر والحفاظ على الزيوت الطبيعية في شعرك، استخدمي الغسول التالي. اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز في كوب كبير من الماء الدافئ ووزعي المحلول على شعرك بالتساوي، مع تدليكه على فروة الرأس ثم اشطفي جيداً بالماء فقط. استخدمي بعد ذلك خل التفاح المخفف بالماء بنسبة 1:1 ودلكي شعرك به جيداً واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفي شعرك مرة أخرى.
4-الألو فيرا للشعر
يمكن استخدام الألو فيرا كسيروم طبيعي لعلاج مشكلة الشعر المتطاير كما يمكن استخدام محلول الألو فيرا المخفف بالماء كجيل طبيعي مثبت للشعر.
5-معجون الأسنان
لصنع معجون الأسنان الخاص بك، اخلطي مقدارين من صودا الخبز مع مقدار من زيت جوز الهند ثم يضاف اليهما مادة إكسيليتول وهي مادة تحلية طبيعية بديلة للسكر ولها القدرة على محاربة التسوس. وللنكهة يمكنك إضافة مستخلص النعناع أو العرقسوس حسب الرغبة. اخلطي المكونات السابقة للحصول على عجينة سميكة. يخزن في وعاء مغلق في درجة حرارة الغرفة.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
صحى، , مكياج , لبناني، , بالصور , ،2015 , ووصفات , خطوات , لبناني , عروس , وصفات , شعر , خليجي , ررائعه , سهرة , صحى , خلطات , لشعر , بسيطه
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي