لاستخدام أملاح الاستحمام 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لاستخدام أملاح الاستحمام 2015
1610 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

أملاح الإستحمام هي منتجات غير عضوية تذوب في الماء، صُنعت خصيصًا كي تضاف للماء الدافئ أثناء الإستحمام. في الأساس، تصنع أملاح الإستحمام من مادة سلفات الماغنسيوم (الملح الإنجليزي)، كلوريد الصوديوم (ملح الطعام) هيكساميتا فوسفات الصوديوم، البوراكس، وسترات الصوديوم. كما يضاف إليها بعض الروائح والألوان الطبيعية. وقد استُخدمت أملاح الإستحمام منذ القدم من قبل قدماء الصينين.

وفي تلك الفترة قد لعبت العلاجات المنزلية والطب الشعبي دورًا هامًا في مجال العناية بالبشرة والجمال. على الرغم من ذلك، ففي الفترة الحالية، ما تغير فقط هو طريقة تصنيع، تغليف وتسيق أملاح الإستحمام مع نفس الإستخدامات القديمة لها. فنجد الآن أنها تغلف في عبوات جذابة مع إضافة مختلف الروائح لتعجب المستهلكين. لكن قبل الإقدام على شراء أملاح الإستحمام، فلنتعرف على استخدامها بالطريقة الصحيحة من خلال هذا المقال.
كيف نختار المنتج المناسب من أملاح الإستحمام؟
عند شراء أملاح الإستحمام، تذكري جيدًا أنه يجب عليكِ اختيار المنتج الذي يناسب احتياجاتك الخاصة. فمع العديد من أنواع تلك المنتجات، من الضروري التعرف على المكونات، الروائح والألوان المستخدمة لتحضيره، كي تقوي بعدها بتحديد النوع الذي يناسبك أكثر ولا يتسبب في تلف بشرتك أو تعرضها للضرر.

غالبًا ما تكون أملاح الاستحمام ومكوناتها مصنوعة لتناسب نوع بشرة معين، لذلك، احرصي على عدم اختيار نوع غير مناسب لبشرتك. حتى الألوان والمكونات المستخدمة لتصنيع تلك المنتجات تختلف هي الأخرى، فاختاري الأفضل لكِ.
إضافة أملاح الإستحمام لماء الإستحمام
إذا كنت ترغبين في إضافة أملاح الإستحمام للماء الدافئ قبل الاستحمام، فعليكِ إضافتها مع الماء الجاري. فومي ببساطة بأخذ حفنة من الأملاح ودعيها تنزل مع الماء تحت الصنبور. من الأفضل استعمال الماء الدافئ عند استخدام أملاح الإستحمام، كي يمكنها الذوبان بشكل أسرع في درجة الحرارة المرتفعة.

وفقًا لحجم الحبيبات، تختلف سرعة ذوبان تلك الأملاح في الماء. مع ذلك، يفضل تقليب الماء قليلًا بيديك لمساعدتها على الذوبان. عندما تبدأ الروائح في الظهور مع بخار الماء، قومي بالاسترخاء داخل الماء، والاستمتاع بحمامك. ويفضل أيضًا الانتهاء من الاستحمام قبل أن تبرد المياه.
أملاح الإستحمام لتقشير البشرة
إذا كنت ترغبين في استعمال تلك الأملاح لتقشير البشرة، قومي ببساطة بإضافة القليل من الماء إلى الأملاح، ثم استخدميها لتدليك البشرة الجسم برفق. هذه التقنية من استعمال أملاح الإستحمام تعمل على تقشير البشرة بفعالية. عند شرائك لأملاح الإستحمام بغرض تقشير البشرة، فاحرصي على اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية أو عشبية، كي تحصلي على أقصى استفادة لبشرتك وجسمك.
بعض النصائح الأخرى لاستعمال أملاح الإستحمام
• لا تستخدمي أملاح الإستحمام لتقشير البشرة كثيرًا، فقد يتسبب الإفراط في استعمالها على البشرة في تلف البشرة نتيجة تآكل بعض طبقات الجلد، مما قد يؤدي إلى تهيجها.
• من الضروري أيضًا عند شراء تلك المنتجات اختيار المنتج المناسب لنوع البشرة، فعادةً ما تتسبب أملاح الإستحمام في زيادة جفاف البشرة.
• ينبغي كذلك قبل شراء أملاح الإستحمام فحص المكونات بعناية لضمان عدم وجود أي حساسية تجاه أي من المكونات المستخدمة.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
ررائعه , خلطات , شعر , عروس , صحى , خطوات , لشعر , ووصفات , صحى، , بسيطه , وصفات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي