وصفات طبيعية للعناية بجمالك 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
وصفات طبيعية للعناية بجمالك 2015
1306 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

ليس هناك أفضل من المواد الطبيعية لتغذية بشرتك وتألقها وخاصة إذا ما كانت مكونات الوصفات بسيطة ومتوفرة. نقدم لك 5 وصفات يمكنك اعدادها بكل سهولة لجمال بشرتك. وخذه الوصفات هي:
1-ماسك الزبادي والعسل
للتخلص من علامات الاجهاد وذبول البشرة بعد ليلة ساهرة او ارهاق العمل استخدمي خليط من الزبادي العادي كامل الدسم والعسل الأبيض الطبيعي. وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وتمتعي ببشرة نضرة ومتألقة.
2-صودا الخبز مع العسل
لتنظيف البشرة وتفتيحها اخلطي ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز وقليل من الماء. دلكي وجهك بالخليط في حركة دائرية لمدة دقيقة ثم اشطفي وجهك. العسل يغذي البشرة وصودا الخبز تعمل على تقشير الخلايا الميتة بلطف بالإضافة الى تعزيز الدورة الدموية للبشرة.
3-ماسك القرع العسلي والعسل
لتنعيم البشرة وتألقها استخدمي خليط من 2 ملعقة من القرع العسلي المسلوق والمهروس مع نصف ملعقة من العسل الأبيض ونصف ملعقة من الحليب. وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة ناعمة ونضرة.
4-زيت الزيتون والبيض لترطيب الشعر
اخلطي ثلث كوب من زيت الزيتون مع 2 بيضة ووزعي الخليط على فروة رأسك وشعرك ودلكي لمدة دقيقة، غطي شعرك بقبعة الاستحمام لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء واستخدمي البلسم بعد ذلك وتمتعي بشعر أنعم وأكثر لمعاناً في 15 دقيقة فقط.
5-السكر البني والحليب لتقشير الجسم
السكر البني يعتبر من أفضل الطرق الطبيعية لتقشر البشرة واستخدامه مع الحليب يعطيك ترطيب ونعومة لجسمك في وقت قصير. اخلطي مقدارين من السكر البني مع مقدار من الحليب وأضيفي بضع قطرات من الفانيليا النقية ان وجدت. استخدمي الخليط لفرك جسمك بالكامل أثناء الاستحمام.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
ررائعه , شعر , وصفات , صحى، , خلطات , ووصفات , عروس , لشعر , بسيطه , خطوات , صحى
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 2 =
أدخل الناتج