مستحضرات جيرلان Guerlain الجديدة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
مستحضرات جيرلان Guerlain الجديدة
1552 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

كُتب اللون الاحمر بإسمه ليكون هذا الدار بيت الأحمر المخملي، العقيقي، الكرزي وغيره من التدرجات التي زينت شفتي المرأة العربية والأجنبية فبهرت بها الرجال وسُمرّت عيونهم على شفتيها.

إنه دار جيرلان Guerlain الذي تعودنا على إبتكاراته وألوان مستحضراته التى تعكس الفخامة والإثارة. مجموعةٌ أنثوية تتدفق منها ألوان موسم خريف 2012 كالأحمر والزهري اللمّاع مجسدةً الخيال والجمال الجذاب.
أطلقت جيرلان هذه المجموعة الرائعة التي تناسب خريف 2012 لتكون المرأة العربية الأكثر تألقًا وأنوثةً على الاطلاق. فتقف أمام مرآتها وتسأل نفسها من الأجمل لتجد بعدئذٍ انها الأرقى والأحلى بفضل أحمر الشفاه الذي يرسم ثغرها كما أحمر الشفاه اللماع الذي يضفي حجمًا عليها وملون الخدود Blush صاحب السر الأسمى، خافي شحوبة الوجنتين وإصفرار البشرة.

تتمتع النساء العربيات بفرصة جديدة تسمح لهن بإعادة رهجة إلى أنوثتهن وذلك بفضل هذه المستحضرات المميزة ذات النوعية والجودة العالية فتنقل من المرأة الغلامية الى زي مغنية الروك حتى الوصول الى الإثارة والتميّز.

لا يمكن أن نشبع عطش المرأة للألوان والماكياج إلا باللون الأحمر، لون الطبقة الأرستقراطية فيعبق بالشغف والحب ممثلًا هذا الدار. على هذا الأساس قدم جيرلان لون "روج دانفير" Rouge d’enfer الذي يلبس الشفتين أحمر الاغراء القرمزي، العقيقي والكرزي لينشر من خلاله شرارات الجاذبية والتألق. جربي تدرجات "روج دانفير"، ابتسمى وابهري الجميع برسمة ثغرك. كما لون "روز انجليك" Rose Angélique الزهري الناعم.

يحرك "روج ج ليكستريه" Rouge G l’Extrait الخيال عاكسًا الإثارة والبراءة. يلتصق على الشفتين وتبدأ عملية تلوينهما باللون الأحمر. سائل متماسك مخملي خالٍ من اللمعية يضفي على ماكياجك الجمال والرقي. أعاد جيرلان إبتكار هذه العبوة بحلةٍ جديدة أنعم وأجمل كما جعل أحمر الشفاه أكثر جفافًا ومقاومًا للتسرب. تركيبة غير لاصقة ومرنة وضعت بين يديك تنعّم الشفتين بواسطة الحامض الهيالوروني وتكثفها من خلال عشبة النمر.

ميز جيرلان المرأة من خلال لوحة الألوان Ecrin 4 couleurs المحتوية على البودرة الزهرية المتدرجة من العاجي حتي الزهري السكاكري الى الظلال البنفسجية ليجتمع جمال الثغر مع العينين الناعمتين اللتين إتخذتا شكل الفراشة وألوانها.

على غرار ذلك، تبدل النساء ثيابهن وتغير الحذاء والحقيبة إلا أنهن ينسين أحيانًا ضرورة إختيار لون بودرة الوجنتين لتناسب طلتهنّ.
تتميز علبة Rose aux joues الرائعة بلونين الأول لابراز الخدود والثاني معاكسًا ليشكلا عنصرين مهمين ينحتان الوجنتين. لا تتردي في تجربة هذا المستحضر الذي يسمح لك بالاستمتاع بحريّة وخفة الألوان.

أما كيس كيس غلوس kissKiss Gloss Extreme Shine فيضفي إشراقةً ناعمة بلمسةٍ من التمييز والجمال. لونان جديدان الأول عاجي والثاني زهري يوضع على وسط الشفتين لإظهار حجمهما ونعومتهما.

جربي هذه المجموعة ودوّني رأيك المرحب به على موقع حياتك لتكوني أول من يشاركنا تعليقه على هذه المجموعة من مستحضرات جيرلان لخريف 2012.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
المناسب , المكياج , الميك , العيون , الاظافر، , جديد , الوان , البشرة , باللون , التحميل , 2014اقلام , الروح , بالصور
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 2 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي