أنواع الكونسيلر لإخفاء ندبات حب الشباب 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
أنواع الكونسيلر لإخفاء ندبات حب الشباب 2015
1247 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

نعاني جميعًا من ظهور حب الشباب، خاصة في حالة البشرة الدهنية. لكن في أغلب الحالات يترك حب الشباب أثار وندبات غير مرغوب فيها. مما يجعل الكونسيلر أمر ضروري لإخفاء مثل تلك الأثار والعلامات المزعجة. لكن اختيار النوع المناسب من الكونسيلر أساسي لإخفاء تلك الندبات القبيحة دون أي أثر. إن كنت تعانين من أثار ندبات حب الشباب، فتابعينا من خلال هذا المقال كي تجدي نوع الكونسيلر الذي يناسبك لإخفاء تلك الندبات.
1- MAC Studio Finish Concealer
هذا النوع من MACهو كونسيلر خفيف الوزن وكريمي، مما يوفر تغطية جيدة ويساعد على إخفاء أثار الندبات بشكل سلس. كما أنه يدوم لفترات طويلة، حتى عند استخدامه يوميًا. إلى جانب تغطية الندبات، فهو أيضًا يعمل على تغطية النمش، الهالات السوداء وعيوب البشرة، مما يعطيكِ تغطية جيدة لفترة طويلة. غني بالفيتامينات Eو A المفيدة للعناية بالبشرة، كما يحتوي أيضًا على معامل وقاية من الشمس SPF 35. متوافر في العديد من الظلال، فيمكنكِ اختيار درجة اللون المناسبة لكِ بسهولة.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
صور , 2015 , العروس , شعر , مكياج , اهميه , للنظافه , عروس , خلطات , سهرة , خليجي , ووصفات , هندى،ميك، , لشعر , وصفات , عرايس , خطير , ررائعه , فستان , لبناني، , هندى،ميك , بالصور , بسيطه , روعه , صحى، , طريقة , للعروس , لبناني , اب , صحى , خطوات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 3 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي