منتجات العنايه بجمالك

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
منتجات العنايه بجمالك
1245 زائر
18-05-2014
أميرة الجمال

تظهر يوميًا العديد من منتجات العناية ومستحضرات التجميل الجديدة إلى جانب العديد من منتجات العناية بالبشرة من مختلف العلامات التجارية، مما قد يجعل الأمر محير جدًا لاختيار المنتجات الفعّالة والمناسبة لاحتياجات بشرتك وحل مشكلاتها. لكن مع ذلك، فهناك بعض المنتجات التي يمكنكِ الاستغناء عنها واستبدالها بالمنتجات الأخرى متعددة الاستخدامات، كي يساعد ذلك على توفير الوقت اللازم لاتباع روتينك اليومي للعناية ببشرتك.
إليكِ قائمة كاملة ببعض المنتجات الغير ضرورية للعناية ببشرتك.
1- التونر
يعتقد بعض الخبراء أن استخدام التونر خطوة غير ضرورية للعناية بالبشرة. فقد تستخدم بعض أنواع التونر للتخلص من بقايا الغسول العالقة على سطح البشرة. لكن اليوم، فتتوافر الأنواع الجيدة من غسولات البشرة التي لا تتسبب في ترك أي أثار على البشرة. فتفضل العديد من النساء عدم استخدام التونر لتوفير الوقت اللازم لاستخدامه خلال الروتين اليومي.
2- كريمات شد الترهلات
قد يكون أمرًا ممتعًا عند إيجاد حل سحري يساعد على شد الترهلات بسهولة دون الحاجة لأداء التمرينات الرياضية. لكن ذلك أمر غير صحيح، فلا توجد كريمات تساعدك على تحقيق ذلك بين يوم وليلة. فالعديد من تلك الكريمات تحتوي على الكافيين، الذي يساعد على زيادة تدفق الدم، مما قد يعطيكي إحساس مؤقت بشد الترهلات.
3- كريمات الحلاقة
في حالة استخدامك للشفرة لإزالة الشعر، فيمكنكِ الاستغناء عن كريمات الحلاقة أو الجل المستخدم. فتستخدم تلك المنتجات بغرض تنعيم الشعر بعد استخدام الشفرة. لكن في الحقيقة، فتحتوي تلك المنتجات على نسبة كبيرة من الجليسرين، الذي يعمل كصابون مرطب وكريم حلاقة في نفس الوقت. لذلك، استغني عن تلك المنتجات واستخدمي أي كريم مرطب بعد إزالة الشعر لضمان ترطيب البشرة وتنعيم الشعر.
4- شامبو إزالة القشرة
في بعض الأحيان، قد تتسبب أنواع الشامبو التي تهدف لإزالة قشرة الرأس في جفاف فروة الرأس، مما يؤدي لزيادة القشرة مرة أخرى. فإن كنت تعانين من مشكلة القشرة بشكل كبيرة، يمكنكِ إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي للشامبو العادي الخاص بكِ. وفي حالة استمرار تلك المشكلة، فلا بد من استشارة الطبيب المختص.
5- سيروم الشعر لعلاج النهايات المتقصفة
تلك الأنواع من السيروم التي تهدف لعلاج النهايات المتقصفة يكون تأثيرها قصير المدى. فلا تتوقعي الحصول على نتائج أكيدة من اصلاح للنهايات المتقصفة والتالفة عند استخدام السيروم لأكثر من يوم أو يومين. الحل النهائي والأكيد لتلك المشكلة هو بقص النهايات.
6- كريم العناية بالرقبة
لا تحتاج الرقبة لعناية خاصة مختلفة عن العناية ببشرة الوجه. فعند استخدامك لكريم الوجه، فلا تنسي استخدامه على منطقة الرقبة. استخدمي مرطب يومي مع معامل للوقاية من الشمس، وكريم الرتينول في كل ليلة قبل الذهاب للنوم.
7- كريم القدمين
يمكنكِ الاستغناء عن كريم القدمين باستخدام كريم اليدين لنفس الغرض. كما يمكن كذلك استخدام الفازلين على قدميك وارتداء الجوارب القطنية طوال الليل للحفاظ على نعومة القدمين.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
المسكات،وصفات , نقى،لوجه , جديده،وصفات , ،لوجه , لبشرتك،بشرتك , احلى،وصفات , رائع،،اروع , سهله
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 8 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي