اعتنى ببشرتك من الملح 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
اعتنى ببشرتك من الملح 2015
1280 زائر
18-05-2014
أميرة الجمال

هل استعددت لاستقبال فصل الصيف؟ لا يتعلق الأمر فقط بارتداء الملابس الخفيفة، لكن بشرتك وشعرك في حاجة للاستعداد للحرارة المرتفعة والطقس الحار.

يستخدم العديد من الأشخاص حمام الماء الدافئ مع الملح للاسترخاء والتخلص من السموم وألام العضلات. لكن يمكن أيضًا استخدام الملح كتقشير بشرة الوجه والجسم وزيادة كثافة الشعر. الملح من المكونات الجمالية الهامة والغير مكلفة، التي يمكنك إضافته لروتينك اليومي بهدف العناية بالبشرة. حيث يساعد الماء الدافئ مع الملح في التخلص من البشرة الجافة والملتهبة.
من خلال هذا المقال، سنقدم إليكِ 4 خلطات طبيعية بسيطة باستخدام الملح للعناية بجمالك، خاصةً خلال الصيف.
1- لشعر يبدو أكثر كثافة
لتتمتعي بشعر جذاب يبدو أكثر كثافة مع ملمس ناعم، اخلطي كميات متساوية من الماء الدافئ، مرطب عميق للشعر مع الملح الإنجليزي. احفظي الخليط في زجاجة سبراي، رشيه على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف جيدًا.
بشرة
2- لتجديد حيوية البشرة
لبشرة نديّة ومنتعشة، اخلطي ½ ملعقة كبيرة من الملح مع غسول البشرة. استخدمي الخليط لتدليك بشرتك جيدًا، ثم تشطف بالماء البارد وتجفف جيدًا. يتبع باستخدام كريم مرطب.
3- لتقشير بشرة الجسم
وهي خطوة ضرورية قبل استخدام السمرة الصناعية، لإزالة الجلد الميت. اخلطي 2 كوب من الملح مع ¼ كوب من الفازلين وبضع قطرات من زيت اللافندر العطري. استخدمي الخليط لفرك بشرة الجسم المبللة في حركات دائرية مع التركيز على الأماكن الجافة والخشنة.
4- لتنعيم القدمين
لتحصلي على أقدام ناعمة وجذابة لفصل الصيف، حضري مقشر طبيعي من الملح. اخلطي كوب من الملح مع 2 ملعقة من زيت الزيتون وعصير نصف ليمونة. استخدمي الخليط لفرك الكعبين جيدًا لبضع دقائق، كي يساعدك ذلك على التخلص من تشققات الكعبين والحصول على أقدام صحية جذابة.



   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الخلطات , المسكات،وصفات , احلى،وصفات , لوجه , ،اسهل , سهله , جديده،وصفات , الطرق , رائع،،اروع , للخشونه , لبشرتك،بشرتك , والماسكات،طبيعيه، , للتبييض،تألقى , منور , دقائق،لوجه , نقى،لوجه , فى , بجمالك،احلى , طريقه
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي