حلول سريعه لمشاكل الاعراس 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
حلول سريعه لمشاكل الاعراس 2015
2584 زائر
14-05-2014
أميرة الجمال

هناك الكثير من المشاكل التجميلية التى قد تواجهكِ خلال عنايتكِ بجمالك، وإليك حلول سريعة لأكثر 10 مشاكل تجميل تزعج السيدات:
1- تهشم وتكسر شعيرات فرشاة الماكياج بعد فترة وجيزة من استخدامها:
يعود ذلك لعدم مواظبتك على غسلها، فتراكم البودرة عليها لفترات طويلة يدمر الشعيرات سريعاً، لذا ينُصح بغسل الفرشاة مرة شهرياً بالماء والشامبو للتخلص من الزيوت التى تتراكم عليها مع تركها تجف تماما قبل معاودة استخدامها.
2- تكون حبوب بيضاء على سطح الشفاه عند تمرير ملمع الشفاه عليها:
سبب هذه المشكلة هو جفاف بشرة الشفاه وتكوّن الخلايا الميتة عليها.. ولعلاج هذا الأمر عليك تقشير شفاهك بتدليكها بمنشفة الوجه أولاً قبل وضع الملمع.
3- آثار المسكارا على الجفون بعد وضعها بقليل:
يحدث هذا الأمر لأن سائل الماسكارا يتفتت سريعاً بمجرد اتصاله بالزيوت الموجودة بالبشرة فيترك بقعاً صغيرةً على الجفون، ولتجنب ذلك ضعي مستحضراً تأسيسياً primer على الجفن ثم القليل من البودرة لخلق ملمس مطفي يمتص الزيوت المزعجة أولاً بأول.
4- وجود آثار للماكياج على البشرة فى صباح اليوم التالي:
هذا يعني أن غسول وجهك ليس فعالاً، لذا احرصي على شراء غسول بتركيبة قائمة على الزيوت لانها قادرة على تفتيت طبقات الماكياج بشكل أفضل.. أو بدلاً من ذلك اغسلي وجهك بالغسول المعتاد ثم امسحيه بقطعة قطنية مبللة بتونر فعال ليزيل أي بقايا من على البشرة.

5- انتشار بعض الشعيرات الرفيعة والقصيرة على حدود الجبين والتي سريعاً ما تنفش وتتجعد:
حل هذا الأمر هو تهذيب هذه الشعرات بنثر القليل من سبراي الشعر عليها ثم تمشيطها بفرشاة أسنان أو بفرشاة ماسكارا نظيفة فى اتجاه خط نمو الشعر.
6- ظهور آثار الشعر بعد إزالته عن البشرة:
قد تلاحظين بعد انتهائك من إزالة الشعر الزائد عن بشرتك وجود شعيرات دقيقة تنمو أسفل سطح البشرة، وللوصول لهذه الشعيرات وإزالتها، عليك تقشير بشرتك بسكراب خفيف وليفة استحمام قبل البدء بعملية إزالة الشعر ليسهل عليكِ انتزاعها.. هذه العملية تزيل الخلايا الميتة مما يسمح للشعيرات النامية أسفل الجلد بالخروج فيسهل انتزاعها.
7- تلطّخ طلاء الأظافر قبل أن يجف:
لتضمني جفاف طلاء الأظافر سريعاً دون أن يتطلخ، ضعي طبقة من ملمع الشفاه الشفاف أولاً على الظفر، وضعي الطلاء فى الثلاجة لدقائق قبل وضعه على الأيدي فالفرق فى درجة الحرارة بين الطلاء والأظافر يجعل جفاف الطلاء سريعاً. وفي حالة وجود زوائد للطلاء حول الظفر، انتظري حتى يجف الطلاء ثم أزيليها بالعصا القطنية المخصصة لتنظيف الأذن بعد تبلليها بالمزيل بدلا من القطن العادي الذي عادة ما يسبب تلطخ الظفر.
8- التهاب منطقة الشارب وانتشار البثور عليها بعد إزالة الشعر الزائد عنها:
قد تكون بشرتك حساسة لأي مكون من مكونات مزيل الشعر، ويمكنك معالجة هذا الأمر بدهن بشرتك بكريم هيدروكورتيزون المعالج للحساسية كما ينصح باستخدام السكر والعسل عند إزالة الشعر عن هذه المنطقة فهذه المواد لا تُلهب البشرة كالأنواع الأخرى من المزيلات.
9- صبغ غطاء السرير بواسطة كريم التسمير:
إذا كنت من السيدات اللاتي يعشقن صبغ بشرتهن، فافعلي هذا الأمر في الصباح لا في المساء، وقبل الذهاب للنوم، ادهني بشرتك ببودرة الأطفال لتمنع لون بشرتك من الوصول لملاية السرير.
10- تقشر أطراف الأظافر:
لا تستخدمي مبرد الأظافر اللامع فقد يكون سبباً فى تقشّر أظافركِ، واستخدامي المبرد الشفاف، كما عليكِ المواظبة على أخذ حبوب البيوتين التى ستساعدكِ على تقوية أظافركِ على المدى الطويل.
هل تعانين من إحدى هذه المشاكل التجميلية؟ هل لديك حلول أخرى لمشكلات لم نذكرها؟ .. شاركينا رأيك.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
العام , ووصفات , صحى , خلطات , بسيطهزواجات , الشعر , للشعر , خطوات , الدهنى , وصفات , شعر , فساتين , بسيطه , للتطويلوصفات , زواجات , بالخطوات , الوصفات , اجدد , صور , لشعر , صحى، , وموديلات , موضة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس