ماسك للمسامات الواسعه 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
ماسك للمسامات الواسعه 2015
3187 زائر
14-05-2014
أميرة الجمال

هل تعانين من المسامات الواسعة بشكلٍ ملحوظٍ؟؟ هل جربتِ العديد من الوصفات دون فائدةٍ ؟ .. لصاحبات المسامات الواسعة .. الخلطة السحرية لإغلاقها، إليكن هذا القناع لسد المسامات:
أولاً.. نظفي بشرتك بالصابون المناسب.
ثانياً.. ضعي مرطبك المفضل بكميةٍ مكثفةٍ على بشرتكِ، ثم خذي فرشاة أسنانٍ جافةٍ و دلكي فيها بشرتكِ بحركاتٍ دائريةٍ خفيفةٍ جداً لإزالة الجلد الميت و بدون ضغطٍ حتى لا تتلفي بشرتكِ، ثم نظفيها مرةً أخرى بالصابون..

القنـــــاع..
اخفقي بياض بيضةٍ مع ملعقةٍ صغيرةٍ من عصير الليمون حتى يصبح رغوةً، وأهم ما في القناع أن تزيلي الغشاء الرقيق الملتصق بقشرة البيضة، فهو غنيٌ ببروتين الكولاجين المعروف بأثره بشباب البشرة ومرونتها، وضعي المزيج على بشرتك، ثم خذي الغشاء على شكل شرائحَ و ضعيه مثل الضماد على المناطق التي ترين أنها بحاجةٍ للشد والمسامات الواسعة، ثم أضيفي باقي المزيج فوقها حتى تثبت واتركي القناع حتى يجف من 15 الى 30 دقيقةٍ، وأخيراً أزيليه بالماء الدافيء وشاهدي النتيجة ..

هل استفدتِ من هذه النصائح؟ هل لديكِ المزيد من النصائح لصاحبات المسامات الواسعة؟ .. شاركينا رأيك


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
ررائعه , زواجات , الماسك , فساتين , وصفات , صحىوصفات , شوزات , اهميه , عروس , العام , الدهنى , الشعر , الوصفات , شعر , مسكات , خلطات , ماسكات , موضة , للبشره , صور , للشعر , بالخطوات , اجدد , بسيطهزواجات , وموديلات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس