الحصول على شفاه اكثر جذابه 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
الحصول على شفاه اكثر جذابه 2015
1867 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

لإطلالةٍ صيفيةٍ لطيفة وخفيفةٍ تناسب هذا الطقس الحار، نقدم لك هذه النصائح للحصول على شفاهٍ ملونةٍ بطريقةٍ جميلةٍ وكأنك قد أكلت الآيس كريم:
منتجاتٌ للحصول على شفاهٍ جليديةٍ جذابةٍ:
لا شيء اسوأ من شفاهٍ جافةٍ وعاريةٍ في يومٍ صيفيٍّ حار، وللحفاظ على لونٍ جميلٍ وجذابٍ طوال اليوم ننصحك باستعمال أقلام أحمر الشفاه من SMASHBOX Limitless Lip Stain & Color Seal Balm in Sangria .
استعمالها سهلٌ للغاية، فأنت بحاجةٍ إلى تلوين منتصف شفاهك باللون ثم مزجه بطرف اصبعك ثم وضع الكريم على كامل الشفاه وهكذا ستحصلين على لونٍ خفيفٍ وشفاهٍ رطبةٍ.
للحصول على لونٍ جذابٍ وأنيقٍ، ننصحك بإستعمال اللون البنفسجي الكريستالي من كلارينز CLARINS Instant Smooth Crystal Lip Balm in Crystal Violetالذي يتسم بصبغته القوية ولونه الجذاب.
عند استعمالها ستلاحظين بأن القلم يترك كميةً مناسبةً من اللون على منتصف الشفة بينما تحيط باللون هالةٌ كريستاليةٌ من الإضاءة الرقيقة.
لا يمكن أن ينتهي أي ماكياجٍ بدون لمسة أناقةٍ من ماركة ماكياج مايكب فور أيفر المعروفة بجودتها، وللحصول على شفاهٍ صيفيةٍ رقيقةٍ ولطيفةٍ ننصحك باستعمال ظلال أحمر الشفاه Electric Orange 26 التي تتماشى مع موضة التانجرين أو البرتقالي الحيوي هذا الصيف.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
موضة , روعه , زواجات , بسيطهزواجات , العام , خلطات , فساتين , وصفات , العروس , الشعر , صور , الوصفات , الدهنى , للشعر , وموديلات , بالخطوات , البشره , فستان , اجدد , للنظافه , اهميه , تفتيح , عروس
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 4 =
أدخل الناتج
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس