طريقه الحصول على كعب ناعم للعروس 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طريقه الحصول على كعب ناعم للعروس 2015
2755 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

تكسو منطقة أخمص (باطن) القدم طبقات من الخلايا القرنية stratum cornium ، وهي الأكثر سُمكاً في منطقة عقب القدم لحماية باقي القدم من الصدمات مع الأرض والضغط الناجم عن ثقل الجسم الذي قد يزيد عن مئة كجم أحيانا ليقع على عقب قدم واحدة عند المشي، وأكثر من ذلك عند القفز. أما الطبقة القرنية فهي ميتة مثل الشعر يمكن قصها دون ألم أو نزول دم.

في العادة، تحتفظ الطبقة القرنية بقليل من الماء والدهون داخل خلاياها.
فإن تعرضت للجفاف بسبب الهواء الجاف أو المشي على الفرش في المنزل إلى جانب ما يمكن استخدامه من مواد تنظيف قوية تذيب ما في الطبقة القرنية من الدهون التي تحفظ أو تحجز ما في الطبقة القرنية من ماء ورطوبة.
عندها يصبح الجلد جافا صلبا هشاً ويفقد مرونته فيتكسر أو يتفسخ عند الضغط عليه أو عند ضرب الأرض بالقدمين عند المشى.


وعندما تحل الأجازة كل فتاة وإمرأة تفضل أن ترتدي أحذية تجمع بين صفتين مهمتين أكثر من أي وقت أخر وهما الراحة والأناقة لذا يجب أن تختار المرأة بعناية أحذيتها في الصيف مع مراعاة أن لكل قدم مواصفتها الخاصة التي تختلف بها عن غيرها من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، فإذا ضاق الحذاء بمساحة مليمتر واحد سوف تشعر المرأة بألاما شديدة طوال فترة إرتدائها للحذاء وقد يصل هذا الألم إلى الظهر بل وقد يسبب صداعا في الرأس.


زيت الزيتون للعناية بالقدمين و زيت اللافندر :
استخدام زيت الزيتون يساعد على العناية بالقدمين ، وذلك بدهن القدمين بكمية وفيرة من الزيت ثم إرتداء جوارب قطنية بعدها ويفضل أن تكون لونها أبيض من المساء حتى الصباح ، من شانه يساعد على ترطيب القدمين .

فتحتاج القدمان إلى عناية دائمة ومستمرة، وأفضل عناية بالقدمين هي التي تعتمد على المكونات والوصفات الطبيعية. فاهتمي بهم تنعمين براحة وثقة نفس أكثر .




   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
وصفات , بسيطهزواجات , اجدد , صور , روعه , زواجات , وموديلات , الدهنى , العام , شعر , الوصفات , فساتين , الشعر , للعروس , العروس , للشعر , الجاف، , اهميه , موضة , بالخطوات , خلطات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس