طريقه التخلص من النمش بسهوله

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طريقه التخلص من النمش بسهوله
2199 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

تُعاني بعض الفتيات ذوات البشرة فاتحة اللون من النمش نتيجةً لتعرضها لضوء الشمس بشكلٍ مباشر، وتزداد كمية ظهورهِ أو تقل تبعاً لطبيعة واقي الشمس وطريقة إستخدامهِ، ويُساعد المكياج على إخفاء جزءٍ كبير من النمش لكنهُ لا يخفيهِ تماماً والطب الحديث يعمل ذات عمل المكياج أيضاً، أي أن النتائج في ذلك جزئيةً غالباً، لذلك نُقدِّم لكِ وصفات طبيعية لتخفيف ظهور النمش ..
عصير الليمون: رطّبي بشرة وجهكِ بقطعةٍ نظيفةٍ مبللة بعصير الليمون، لأنه يحتوي على أسيد طبيعي يُحافظ على إشراقة وجهكِ ونقاوته.
البصل: أفركي وجهكِ بقطعٍ من البصل الذي يحتوي على مواد مقشّرة تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها.
الخيار: إغسلي وجهكِ بعصير الخيار الممزوج بملعقةٍ من العسل وملعقةٍ من الليمون، وستلاحظين نقاوةً ونضارةً ساحرة منذ الأسبوع الأول.
البقدونس: أخلطي البقدونس المعصور مع ملعقة من الليمون وطبّقيها على وجهكِ.
فيتامين (ج): أكثري من المأكولات التي تحتوي على فيتامين (ج) مثل الليمون، التفاح، التوت، البابايا، الفليفة الحلوة، البرتقال ..
إستخدمي هذه الوصفات الطبيعية للتخلص من النمش وتخفيف ظهورهِ ثلاث مراتٍ أسبوعياً، وستلاحظين النتائج المُبهرة بعد الأسبوع الأول ..


   طباعة 
1 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الدهنى،وصفات , للشعر , زواجات , صور , بالخطوات , موضة , وصفات , الجاف، , فساتين , الوصفات , الدهنى , الشعر , للعروس , شعر , وموديلات , بسيطهزواجات , اجدد , العام , خلطات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس