خل التفاح يزيل حب الشباب 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
خل التفاح يزيل حب الشباب 2015
2254 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

هل تعانين من حب الشباب وآثاره على وجهك؟ أو هل تعانين من وجود البقع البنّية على بشرتك؟ إن حل مثل هذه المشكلات لم يعد أمراً تعجيزيّاً أو صعباً، فمع تقدم الطب والإكتشافات أصبح ذلك ممكناً بسهولة ولكن هل تبحثين عن علاج طبيعيٍّ ومضمونٍ وغير مكلف؟
لقد توصل خبراء التجميل إلى أن خل التفاح لإزالة حب الشباب والبقع البنية، وهم يؤكدون على فوائده المتعددة واستخداماته في مجال العناية بالبشرة والجلد، والذي يعد من أفضل أنواع الخل الطبيعية، وذلك لكثرة فوائده.

وقد أوضحت خبيرة التجميل منى هاني أن خل التفاح لإزالة حب الشباب يكون بإضافة ملعقتين صغيرتين منه إلى فنجان من الماء، بحيث تُمسح الحبوب، بإستخدام القطن، عدة مرات يومياً بهذا الماء.
ويمكن استخدام خل التفاح لإزالة البقع البنية التي تظهر على الجلد، وخاصة التي تظهر على اليدين مع التقدم بالسن، وذلك عن طريق المسح المتكرر لهذه البقع بمزيج من خل التفاح وعصير البصل بنسبة ملعقتين صغيرتين من الخل إلى عصير نصف بصلة كبيرة.
كما أشار الخبراء إلى أن خل التفاح يستخدم أيضاً في عمل حمامات لتجميل البشرة، عن طريق إضافة مقدار فنجان منه إلى ماء الحمام، والاسترخاء به، فهو يعمل من خلال هذا الحمام على تنظيف الجلد وجعله أكثر نعومة، كما يساعد على التخلص من الحكة، مما يقاوم حدوث العدوى، ويستخدم في التخلص من أي مواد كيميائية بالجلد، خاصة بعد الاستخدام اليومي لمساحيق التنظيف، وذلك بوضع كمية من خل التفاح على اليد ثم غسلها بالماء


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
العروس , للعروس , الشعر , بالخطوات , للشعر , فساتين , العروسوصفات , اهميه , وصفات , زواجات , الوصفات , اجدد , الدهنى،وصفات , بسيطهزواجات , الدهنى , وموديلات , صور , الجاف، , العام , روعه , شعر , خلطات , موضة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس