وصفات رائعه لكل عروس 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
وصفات رائعه لكل عروس 2015
1528 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

كيف يمكنكِ العناية بالقدمين في البيت؟ هل هناك وصفاتُ طبيعيةُ تساعد على ترطيب وعلاج تشققات القدمين؟ اقرئي السطور الآتية واكتشفي بعض الأفكار الجيدة والنصائح الضرورية للعناية بالقدمين في المنزل.

تنصح خبيرة التجميل هند محمد – في حوارها لصحيفة اليوم السابع - بالعناية بالقدمين والكعبين يومياً، وذلك من خلال استعمال الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الجلد، مثل زيت بذور العنب، الذي يتم دهن القدمين به مرةً واحدةً كل مساء، ثم تغطى القدمان بالجوارب لحفظ الرطوبة.

• علاج تشقق القدمين
أما في حالة تشقق القدمين، فتنصح خبيرة التجميل باستخدام الفازلين أو خليطٍ من الجلسرين والليمون لدهن القدمين والكعبين يومياً لمدة أسبوع، حيث يعمل على علاج تشقق القدمين والكعبين تماماً.

• إزالة الخلاية الميتة بالحجر
ولإزالة الخلايا الميتة من الكعبين، يمكن نقع القدمين في الماء الدافئ لمدة ربع ساعة، ثم تدليك القدمين بالحجر لمدة دقيقةٍ واحدةٍ، وذلك حتى يكون الجلد الميت قد تشبع بالماء وأصبح أكثر طراوة ويمكن إزالته بسهولة. بعد ذلك، تدهن القدمين بالكريم المرطب.

• تقشير القدمين
يمكن تقشير القدمين بطريقةٍ طبيعيةٍ عن طريق خلط زيت اللوز مع السكر الخشن وتدليك القدمين بهذا المزيج مرةً واحدةً كل أسبوع.

أيهما تفضلين: العناية بقدميك في المنزل أم في صالون التجميل؟ شاركينا برأيكِ!


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
العروس , فساتين , صور , اهميه , الدهنى , وصفات , فستان , للنظافه , شعر , العام , خلطات , ،وصفات , الشعر , بالخطوات , موضة , للشعر , روعه , الوصفات , زواجات , للعروس , وموديلات , اجدد , بسيطهزواجات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس