جددي أدوات مكياجك التالفة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
جددي أدوات مكياجك التالفة
1566 زائر
11-05-2014
أميرة الجمال

تتعرض أدوات المكياج أحياناً إلى حوادث معينةٍ يخيل لصاحبتها أن أمرها قد انتهى، وأن مصيرها هو سلة المهملات، إلا أن بعض الطرق والأساليب البسيطة كفيلةٌ بإعادةِ الأدواتِ "المدمرة" إلى العمل مجدداً .. قبل أن ترمي بأدوات التجميل التالفةِ في سلةِ المهملات حاولي أن تقومي بتنفيذ الإجراءات البسيطة التالية ..

المسكارا الجافة .. إغمسي علبة المسكارا في الماء الساخن حتى منتصفها ولمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم أخرجيها من الماء، فتجدين أن المسكارا قد عادت إلى طراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزةً للإستعمال من جديد، ولكن يجب الإنتباه إلى أن هذه الطريقة لاتنطبق على المسكارا التي مضى عليها أكثر من ستة أشهر.

أقلام العيون المتصلبة .. عندما تجدين أن أقلام العيون قد أصبحت قاسيةً يصعب إستعمالها ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاءٍ يحوي مادةً زيتيةً طوال فترة الليل "مثل زيت الزيتون"، ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتصَّ الزيت وعادت المادة الصباغية إلى طراوتها الأصلية.

طلاء الأظافر الجاف .. يُمكنكِ إعادتهُ إلى حالتهِ الطبيعيةِ بوضع زجاجةِ الطلاء في وعاءٍ من الماء الساخن (غير المغلي) لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، سوف تجدين بعد ذلك أن طلاء الأظافر قد عاد جديداً كما كان.

البودرة الحجرية المتكسرة .. إجمعي القطع المتكسرة وإطحنيها حتى تُصبح على شكل مسحوقٍ ناعم، ثم ضعي المسحوق في زجاجةٍ صغيرةٍ بحيث تستطيعين إستعمالهُ بواسطةِ فرشاةِ البودرةِ أو بواسطةِ قطعةٍ قطنية.

قلم أحمر الشفاه المكسور .. سخني طرفي قلم أحمر الشفاه بلهب عود الثقاب حتى يبدأ بالذوبان، الصقي الطرفين بعضهما ببعضٍ ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمده 15 دقيقة، ستجدين بعدها أن عملية اللصق قد تمت بنجاحٍ وعاد قلم أحمر الشفاه صالحاً للإستعمال.

نهاية قلم أحمر الشفاه .. عندما يصل أحمر الشفاه إلى نهايتهِ يُمكنكِ استعمال فرشاة مُلمِّع الشفاه للإستفادة من المادة الملونة من أنبوبتها ووضعها في زجاجةٍ صغيرةٍ يُضاف إليها القليل من مادة التلميع بحيث يُمكن استعمالها بواسطة فرشاة مُلمِّع الشفاه.

جرِّبي هذه الخطوات البسيطة لتُجددي أدوات مكياجك التالفة، وإمنحيها عُمراً أطول

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
صور , عرايس , هادىء , طريقة , هندى،ميك , ،مكياج , مكياج , احلى , اب , خطير2014 , تركى،
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي