طرق الحصول على عيون لامعتين 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
طرق الحصول على عيون لامعتين 2015
3275 زائر
09-05-2014
أميرة الجمال

الحرص على الاهتمام بكل الجوانب الجمالية أصبح أسهل في هذا العصر مع تداول المستحضرات التجميلية وعيادات التجميل، لكن تحضير المستحضر التجميلي في المنزل دون الاستعانة بمواد كيماوية أمر يفضله الكثير، فالاستعانة بأدوات طبيعية للحصول على عينين لامعتين أفضل من الاستعانة بأمور أخرى.
تتقدم مجلة حياتك في هذه المقالة ببعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على عينين لامعتين بأدوات طبيعية.

تنظيف العينين

لتنظيف العينين دور كبير في الحصول على عينين لامعتين، ويمكنك الحصول على محلول لتنظيف العينين عن طريق تذويب ملعقة من الملح الطبيعي بلتر من الماء النقي واستخدامه كقطرة مطهرة للعينين وذلك عن طريق وضع القليل من المحلول في قطارة قديمة وتقطير نقطة من المحلول في كل عين.

كمادات العينين

لصنع كمادات العين من المواد الطبيعية قومي بمزج ملعقة كبيرة من عصير التفاح بملعقة أخرى من عصير الجزر مع ملعقة من ماء الورد، ثم بلي قطعة من القطن بهذا المزيج وضعيه على عينينك وأنت مغمضة لمدة 15 دقيقة يوميًا وستتفاجأي من النتيجة.

أغذية للمعان العينين

يمكنك عن طريق تناول القليل من البلح يوميًا أن تحصلي على عينين لامعتين، كما يمكنك بإضافة الزبدة إلى طعامك أن تحصلي على نتيجة أفضل، وللمكسرات كالفول السوداني واللوز نتائج رائعة في ترطيب العينين ومحاربة جفافها، كما تحتوي بعض الخضروات على نسبة عالية من الفيتامينات المغذية والمرطبة للعينين كالخس والجزر والجرجير والبقدونس والطماطم فتناول هذه الأغذية يعطي العينين لمعانًا وجاذبية.
   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
تبييض , تنعيم , اليدين , وتبييض , طريقة , وصفة , خلطة
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي