احدث مجموعة أحمر شفاه

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
احدث مجموعة أحمر شفاه
1442 زائر
24-04-2014
أميرة الجمال

“توم فورد” يقدم مجموعة من 10 ألوان شفاه جديدة تضفي لوناً شبه شفاف، فائق اللمعان. مجموعة Tom Ford Lip Color Shine تساعد أي امرأة في التعبير عن أنوثتها الفاتنة عن طريق تغليف الشفاه بتركيبة خفيفة ولكن خافتة مع لمسة نهائية جميلة وشفافة.

تمت تعبئة أحمر شفاه Tom Ford Lip Color Shine بإصدار رفيع، متطاول في علبة أحمر شفاه “توم فورد” الاستثنائية بلون الماهوغاني مع زخرفة ذهبية.
يقول توم فورد: “الشفاه هي الملامح الأكثر فتنة وجاذبية في المرأة. لون الشفاه المضيء وشبه الشفاف جذاب وفاتن للغاية.”

مجموعة The Lip Color Shine collection تطرح مجموعة من الألوان. هناك 3 ألوان رقيقة محايدة: Nubile، طبيعي زهري، Abandon، أسمر فاتح، و Bare، لون البيج. يوجد 5 ألوان وردية رومانسية: Chastity، وردي متورد؛ Smitten، وردي عسلي؛ Quiver، وردي مزرق فاتح؛ Frolic، دراقي وردي، و Insidious، مشمشي. لإكمال المجموعة يوجد لمستين من اللون المشرق: Willful، لون أحمر برتقالي، و Ravenous، وردي كرزي.

تم تركيبه لمنح التناغم للون البراق، لمعان مترف وتنعيم فائق، تنساب ألوان Lip Color Shine بسلاسة، فتساعد على ترطيب الشفاه على الفور. مزيج توم فورد الاستثنائي من المكونات النادرة، التي تتضمن خلاصة بذور الصويا، زبدة المورومورو البرازيلية وزيت وردة البابونج، تمنح إحساساً يدوم من الراحة الوفيرة.

   طباعة 
1 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
مكياج , جديد , للبيت , للوجه2014 , لون , ،2014 , للسهرات , منوع
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 9 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي