مكياج الصيف من إستي لودر Bronze Goddess

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
مكياج الصيف من إستي لودر Bronze Goddess
1803 زائر
24-04-2014
أميرة الجمال

هذا الصيف، Estée Lauder تدلل الحواس بعطر جذاب ومجموعة لونية تجسد الرمال الذهبية من خلال مجموعة Bronze Goddess الجديدة محدودة الإصدار.

العيون:

توهجي من خلال طيف من الظلال الصيفية في لوحة الظلال اللونية الجديدة محدودة الإصدار Pure Color Five Color Eyeshadow Palette بلون Batik Sun. هذه اللوحة التي تضم ألوان الأخضر، الذهبي والطبيعي تمنح العيون تركيزاً درامياً بلمسات نهائية مترفة تتدرج من الألوان الغير اللامعة إلى البراقة.

التركيبة المضادة للماء في الآيلاينر Pure Color Liquid Eyeliner Duo محدود الإصدار الجديد بلونBlack Sands يحدد العيون برأس تطبيق مزدوج النهاية بألوان متقدة من البرونزي والأسود لتأثير عيون مفتوحة.

لتعزيز مظهر العيون الجذابة للغاية ، ماسكارا Sumptuous Extreme و ماسكارا Sumptuous Extreme Waterproof Mascara الجديدة بلون Extreme Black تضاعف وتزيد من حجم الرموش بشكل مركز. في ضربة واحدة، التآزر ما بين تركيبة Extreme Bold Volume™ الخفيفة وعصا التطبيق Extreme BrushComber™ الحصرية لكلتا الماسكارتين يمنح الرموش مظهراً ضخماً قوياً وجريئاً بشكل مدهش.

الشفاه:

ملمع الشفاه الجديد محدود الإصدار Pure Color Sheer RollerGloss باللونين Succulent و Squeezeيطرح أداة تطبيق بكرة معدنية ويتضمن تركيبة من خلاصات الفاكهة للشفاه التي تبدو رطبة ولينة. بنكهة خفيفة من Passion Fruit أو Guava Lyche .

الشفاه تلفت وتجذب مع أحمر الشفاه Pure Color Long Lasting Lipstick باللونين الجديدن محدودي الإصدار Solar Crush و Fuchsia Fever. تغلف الشفاه بألوان الوردي والتانجرين، تتضمن أصابع أحمر الشفاه هذه تركيبة فعالة تدوم طويلاً للون شفاه قوي لا يزول يدوم لساعات.

الأظافر:

لإتمام مظهر المكياج الصيفي الجذاب هذا والمثير للحسد، يضفي طلاء الأظافر Pure Color Nail Lacquerالجديد ومحدود الإصدار بلون Hot Spell لمسة من اللون المرجاني المدهش على الأظافر.

للبشرة:

امنحي البشرة تألقاً ملفوحاً بالشمس، مع بودرة الجل Pure Color Illuminating Powder Geléeالجديدة محدودة الإصدار بلون Heat Wave، مجموعة بودرة البرونزر Bronze Goddess Powder Bronzer Collection الجديدة والبرونزر السائل Bronze Goddess Luminous Liquid Bronzer محدود الإصدار.

معبأة في علبة مدمجة أنيقة على شكل صدفة سلحفاة، تتضمن بودرة البرونزر Bronze Goddess Powder Bronzer بريقاً رقيقاً يعكس الضوء مع تغطية قابلة للبناء لتدفئة البشرة بمهارة أو تزويدها بتحديد درامي للوجه. هذه البودرة الصقيلة كالحرير، متوفرة الآن بمجموعة جديدة ومطورة من 4 درجات لونية لتكملة نطاق أوسع من كثافة البشرة وأصل لونها الطبيعي، يمكن مسحها على الوجه، الكتفين أو الديكولتيه لتعزيز البشرة بتألق جميل على مدار العام.

بدلاً من ذلك، البرونزر السائل Luminous Liquid Bronzer الخفيف والمريح هو تركيبة مشرقة مع صبغيات برونزية ممزوجة بشكل فريد في قاعدة لؤلؤية عاكسة لتألق شفاف طبيعي.

برونزر البودرة Bronze Goddess Powder Bronzer والبرونزر السائل Luminous Liquid Bronzerمعبأتين في عينات أنيقة راقية مستوحاة من الجزيرة مصممة للآلهة البرونزية داخل كل امرأة.

عطور:

ولإتمام هذه التجربة المستوحاة من البحر الكاريبي، معطر البشرة Bronze Goddess Eau Fraiche SkinScent محدود الإصدار الذي يحتفظ بمكانة عالية وزيت الجسم محدود الإصدار Bronze Goddess Body Oil .

زيت الجسم Bronze Goddess Body Oil مشبع بالزيوت المطرية ويساعد على تزويد البشرة بحاجز وقائي مغذي. يتموضع في عبوة زجاجية نظيفة، هذا الزيت الحريري الخفيف مشبع بعطر Bronze Goddess الكلاسيكي وينساب بسهولة على البشرة لأقصى تجربة في تنعيمها.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
لبناني , ،2015 , حنان , مكياج , هندي , دشتي , ناعم , عرايس , بالصور , سعودي , كويتي
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي