مجموعة مكياج دولتشي آند غابانا

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
مجموعة مكياج دولتشي آند غابانا
1462 زائر
24-04-2014
أميرة الجمال

يجسد التناغم بين ألوان ومواد مجموعة «الحب في تاورمينا » التكامل ما بين مجموعات «دولتشي آند غابانا » في عالمي الأزياء والجمال، وقد استوحت المجموعة بات ماكغراث، المستشارة الإبداعية لماكياج «دولتشي آند غابانا »، حيث استخدمت ألوان عديدة من مجموعة الأزياء لتشكيل إطلالة «دولتشي آند غابانا » التي تعبر على أمثل نحو عن الجمال الصيفي الصقلي بما يناسب تشكيلة ربيع وصيف 2015 .

وكباقة ملونة من الزهور الصقلية، تمثل ألوان طلاء أظافر «الحب في تاورمينا » المفتاح إلى المجموعة. وقد جرت استعارة أسماء الزهور الإيطالية للتعبير عن ظلال المنتجات الخمسة الجديدة، ألا وهي Bouganville وهو لون مائل إلى الحمرة الغنية مع لمسة من اللون الأرجواني، Ibisco وردي داكن مع نغمات مرجانية، Oleandro وردي لؤلؤي، Iris بنفسجي غامق، Camelia مرجاني فلوري. كما تضم المجموعة True White وهو أبيض لؤلؤي وFire وهو برتقالي أحمر نابض بالحياة.

ولتكامل الألوان استخدمت بات ماكغراث وراء كواليس «دولتشي آند غابانا » خلال عرض أزياء الربيع والصيف 2015 ظلال مميزة لشفاه غنية وعيون مضيئة، وكان من بينها ألوان أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً، وشملت Velvet لون وردي لؤلؤي هادئ، Cosmopolitan وهو لون مرجاني وردي غير لامع. كما شملت Violet وهو لون أحمر الشفاه بنفسجي غامق شفاف يضفي مزيداً من الحجم على الشفاه. وظل العيون المتلألئ Amore الذي يتسم بلمسات من الوردي والأرجواني المفعمان بالأنوثة، والذي يعزز من جمال الإطلالة. وعلى الخدين استعملت ألوان محمر خدود تضفي لمسات من دفء الشمس على الخدين، وهي Sole أحمر برتقالي ، Apricot بني برتقالي، Mocha وردي بني.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
مكياج , 2015 , ناعم , ،2015 , للسهرات , سعودي , عرايس , وفخم , هندي , بالصور , كويتي , للوجه , للمناسبات , العيون، , الصغير , والطويل , للبيت
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 6 =
أدخل الناتج