للتخلص من عيوب البشرة

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
للتخلص من عيوب البشرة
2088 زائر
16-10-2012




من أجل بشرة عارية تماماً من العيوب
البشرة العارية من العيوب مطلب مشترك بين النساء و الفتيات جميعاً، فلا يوجد أجمل من البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو من المشاكل, وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لكِ النصائح التالية:
كريم الأساس للحصول على بشرة طبيعية جداً:
إن الحصول على بشرة طبيعية يعني إبراز جمالها من دون تحويلها، وعليك بالتالي استعمال كريم الأساس الملائم لنوع بشرتك, فإذا كانت بشرتك دهنية، إختاري منتجاً غير دهنياً, وإذا كانت جافة أو عادية أو مختلطة، عليك اختيار المنتج المرطب .
وللحصول على نضارة مشعة، إختاري دوماً كريم الأساس الذي له أساس أصفر (لكن النتيجة لا تكون أبداً صفراء على البشرة), و إستعملي أولاً حاجب الهالات حول محيط العينين، على أن يكون لونه مماثلاً تماماً للون بشرتك، بهدف إزالة مظهر التعب عن العينين وإضفاء النضارة على الوجه.
أبسطي من ثم كريم الأساس السائل بطرف الإصبع, ولتثبيته، رشي القليل من البودرة على الجبين والذقن والأنف واتركي الوجنتين على طبيعتهما لتفادي المظهر المتكلف كثيرا, وأخيراً، أبسطي القليل من البودرة البرونزية على أعلى الصدر، على أن يكون لونها مماثلاً للون وجهك, بهذا سوف تحصلين حتماً على نتيجة رائعة وطبيعية.
لا للبشرة الباهتة:
إذا كانت بشرتك تميل بشدة إلى اللمعان، استعملي أولاً هلاماً مبهتاً ومن ثم كريم أساس غير دهني، في شكل سائل أو مدمج, أبسطي بعدها طبقة رقيقة من البودرة الطليقة لكي يدوم ماكياجك الجميل طوال اليوم.
لكن إذا كانت بشرتك دهنية فعلاً، عليك في هذه الحال إعادة بسط القليل من البودرة المدمجة بين الحين والآخر, ولتفادي المظهر الجامد، أضيفي القليل من اللمعان إلى شفتيك أو عينيك باستعمال الملمع الخاص بذلك. من شأن ذلك إضفاء التوازن على انعكاسات الضوء في الوجه وإضفاء لمسة أكثر طبيعية.
إخفاء عيوب البشرة:
لإخفاء العيوب الصغيرة في بشرتك، من الأفضل معالجتها وتمويهها في الوقت نفسه باستعمال كريم أساس دبق له لون مماثل للون البشرة.
وإذا كانت بشرتك تعاني من البثور السوداء الظاهرة، استعملي كريم الأساس المدمج لإخفائها, وإذا كانت المسام متوسعة جداً، إختاري كريم الأساس السائل غير الدهني الذي لا يتغلغل في البشرة ويضفي لمسة باهتة خفيفة جداً.
أما الندوب التي يصعب إخفاؤها نوعاً ما فيمكن تمويهها بكريم الأساس الدبق أو حاجب الهالات السميك أو كريم التمويه الحقيقي. وفي حالة الأورام الدموية، يمكن لمصحح العيوب أن يخفف بروز اللون قليلاً, واعلمي أن الأخضر يخفي الأحمر، والأصفر يموه الأزرق, وفي ما يتعلق بالبقع الناجمة عن الحمل أو الشيخوخة، من الأفضل استعمال كريم الأساس المدمج الذي في شكل كريم وبسطه على كل الوجه بالإصبع أو الاسفنجة أو الفرشاة, رشي من ثم القليل من البودرة لتثبيت الماكياج وجعله يدوم طويلاً.
نصائح الاختصاصيين:
- دلكي وجهك لمدة دقيقة كاملة لتنشيط الدورة الدموية وتسخين البشرة. بهذه الطريقة، يذوب كريم الأساس بطريقة شفافة عند بسطه بالإصبع.
- إحتفظي دوماً بلونين مختلفين من كريم الأساس, فعند تعرض البشرة للتعب أو التوتر، يتغير لونها هكذا، فإن اقتناء لونين من كريم الأساس يتيح لك الحصول على الطلة الجميلة نفسها في كل الظروف، مع إمكانية مزج اللونين معاً عند الضرورة.
- تلاعبي بالتركيبات المختلفة. فخلال النهار، يمكنك استعمال كريم الأساس الدبق للحصول على ماكياج سريع، وكريم الأساس السائل لفترة قبل الظهر، وكريم الأساس المدمج للمسات التصحيحية.
- إختبري كريم الأساس على الفك العلوي الخالي من الماكياج، واختاري لوناً قريباً جداً من لون بشرتك و تجنبي الألوان الفاتحة جداً التي تبرز مظهر التعب، والألوان الداكنة جداً التي تبرز التجاعيد في القسمات, وعند استعمال كريم أساس سائل، إنتظري قليلاً حتى يجف لاكتشاف لونه الحقيقي.
- ابسطي الماكياج تحت ضوء النهار من دون أن تنسي شحمتيّ الأذنين والأذنين وجانبيّ الأنف والجفنين وأعلى الذقن.
- استعملي التركيبة السائلة في الشتاء، والمبهتة في الصيف، واللماعة في الربيع.
- نوّعي تجاربك, استعملي كريم الأساس نصف الباهت لكل يوم والتركيبة اللماعة للسهرات, وحين يكون الطقس حاراً، إختاري المنتج المبهّت.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
من , البشرة , للتخلص , عيوب
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 7 =
أدخل الناتج